غوارديولا يحدد مدى جاهزية دي بروين لمواجهة أرسنال

أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن نجم الفريق كيفين دي بروين قد يشارك في مباراة أرسنال، التي تقام يوم الأحد، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا عن كيفن دي بروين، الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية ضد إنتر ميلان، خلال المؤتمر الصحافي: “يشعر بتحسن قليل الجمعة، سنتدرب السبت وسنرى، قد يشارك”.

وعن أرسنال، قال: “نحن فريق جيد، لكنهم جيدون أيضًا، إنهم يقومون بالعديد من الأشياء الجيدة في جميع الجوانب، في الضغط العالي، والدفاع العميق، والانتقالات، فريق متكامل تمامًا، ولهذا السبب كانوا أكبر منافس لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين”.

وأضاف: “إذا قلت شيئا جيدًا عن أرسنال، فسيقولون إنني أمارس خططًا ذهنيةً أو شيئا من هذا القبيل، دائمًا لدي رأي عالٍ عن ميكيل أرتيتا وفريقه”.

وعن إصابة أوديغارد وغيابه عن المباراة، قال: “آسف جدًا من أجله، الجميع يعرف كم هو لاعب استثنائي، دائمًا أحب اللعب ضد لاعبين مهمين، لكن أرسنال استثمر الكثير في عمق فريقه”.

وعن مراقبة هالاند، قال: “ويليام ساليبا وغابرييل يركزان بشكل لا يصدق مع هالاند طوال الوقت، إنها ليست واحدًا ضد واحد، بل اثنان ضد واحد، وأحيانًا ثلاثة ضد واحد، ولهذا السبب يصعب مهاجمتهم”.

وعن تصريحات رودري بشأن إضراب اللاعبين، علق: “العديد من الأصوات تتحدث عن اللاعبين، إذا كان هناك شيء سيتغير، فيجب أن يأتي من اللاعبين، يمكن أن يكون هذا العمل دون مالكين ومديرين رياضيين ومدرسين، ولكن ليس لاعبين، في جميع أنحاء العالم بدأ الناس يتحدثون، وسنرى”.

(رويترز)

اترك رد