ريال مدريد يفتقد خمسة لاعبين في “مباراة معقدة” خارج الديار

يزور ريال مدريد، الذي لم يهزم منذ بداية الموسم، ملعب “ريالي أرينا”، ليلة اليوم السبت، في الجولة الخامسة من الليغا (20:00 بتوقيت غرينيتش).

وكتب ريال مدريد، عبر موقعه: “يعود الدوري ويخوض فريقنا مباراةً معقدةً هذا المساء ضد ريال سوسيداد في ريالي أرينا (9:00 مساءً بالتوقيت المحلي).. يستأنف رجال أنشيلوتي شهر أيلول/سبتمبر المتطلب، الذي سيلعبون فيه ثلاث مباريات أخرى في البطولة (إسبانيول وألافيس وأتلتيكو مدريد) والمباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتغارت”.

وأضاف الموقع: “سيحاول ريال مدريد أيضًا مواصلة تعزيز أرقامه هذا الموسم، الذي توّج في بدايته بطلًا لكأس السوبر الأوروبي وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في المباريات الخمس التي لعبها.. إلى جانب ذلك، سجل هدفًا واحدًا على الأقل في جميع تلك المباريات.. في المسابقة المحلية، لعب 36 مباراة دون أي هزيمة وهو أحد الفرق الخمسة التي لم تعرف الهزيمة في هذه النسخة (برشلونة وأتلتيكو وفياريال وخيتافي هم الأربعة المتبقين)”.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الجولة الخامسة بالليغا: “ريال سوسيداد منافس صعب دائمًا، لكن لدينا أحاسيس إيجابية”. 

ولن يتمكن المدرب من الاستعانة بخدمات بيلينغهام وتشواميني وكامافينغا وألابا وثيبايوس، وقد استدعى حارس المرمى سيرخيو ميستري ولاعب خط الوسط تشيما، وكذلك استدعى مبابي، صاحب هدفي الفوز على بيتيس.

مركز ريال سوسيداد وأرقامه

يبدأ “الفريق الباسكي” الجولة الخامسة في في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.

وختم موقع ريال مدريد: “حقق منافسنا نقاطه خارج الديار، حيث فاز على إسبانيول (0 – 1) وتعادل من دون أهداف أمام خيتافي.. وفي ملعبه، خسر بالنتيجة ذاتها أمام رايو فايكانو وألافيس (1 – 2). سجل برايس مينديز، كوبو وزوبيميندي الأهداف الثلاثة التي سجلها ريال سوسيداد”.

اترك رد