ألفارو موراتا يسابق الزمن للحاق بـ”ديربي الغضب”

يسعى لاعب ميلان، المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي عاد مؤخرًا للتدريب مع الفريق بعد تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ، لأن يكون بديلًا في مباراة يوم السبت القادم أمام فينيسيا، ويسابق الزمن من أجل اللعب أساسيًا في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، وفي الجولة القادمة بالدوري الإيطالي أمام إنتر.

وكان موراتا غاب عن مباراتي بارما ولاتسيو، بعد ظهوره الأول أمام تورينو، وكذلك مباراتي دوري الأمم الأوروبية مع المنتخب الإسباني، بسبب آلام في عضلة الفخذ اليسرى يعاني منها منذ فترة، ولكنه الآن يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وسيعود إلى الملاعب، السبت، في “سان سيرو”.

ومع ذلك، ومن باب الحذر، كما حدث في مباراة تورينو الأولى، فمن المتوقع أن يبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء، وكان قد قدم أداءً حاسمًا في تلك المباراة، وسجل هدف التعادل في 30 دقيقة فقط.

وسيكون الإنجليزي تامي أبراهام هو رأس الحربة أمام فينيسيا، بينما سيكون موراتا، الذي يحتاج إلى استعادة لياقته من خلال التدريبات الأسبوعية، والدقائق التي قد يحصل عليها أمام فينيسيا، هو المرشح الأبرز ليكون أساسيًا أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وفي “ديربي” ميلانو أمام إنتر.

وتعتبر هاتان المباراتان حاسمتين في بداية موسم صعب لميلان، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، وبات مدربه البرتغالي باولو فونسيكا مهددًا بالرحيل.

(إفي)

اترك رد