ناغلسمان: وقعت محادثة “غير لطيفة” مع تير شتيغن.. أتمنى أن يهدأ

أقر مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناغلسمان، يوم الاثنين، بوقوع محادثة مع حارس “المانشافت” وبرشلونة الإسباني، مارك-أندريه تير شتيغن، في آذار/مارس الماضي “لم تكن لطيفة”، وذلك فيما يتعلق بموقفه آنذاك كبديل لقائد بايرن ميونخ والمنتخب، مانويل نوير.

وأوضح ناغلسمان، خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة هولندا على ملعب (يوهان كرويف)، في ثاني جولات المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية: “لقد قدم مباراة طيبة للغاية أمام المجر، وهو عنصر مهم جدًا بالنسبة لنا، هو يشعر بمسؤولية خاصة عندما ينضم للمنتخب، وكذلك بصفته قائد، أتفهم تمامًا وأتقبل التصريحات التي قالها”.

وأضاف: “شعرت بالقلق في لحظة ما من أن يقول (لن أشارك في هذا الأمر)، ولكنه ظل ثابتًا، أتمنى أن يحافظ على هدوئه، وأن يقدم بطولة كبيرة في المونديال بعد عامين”.

وبسؤاله عن مواجهة هولندا وسط أنصاره في أمستردام مساء يوم الثلاثاء، فأكد صاحب الـ37 عامًا أن “هولندا منتخب جيد جدًا، ويمتلك لاعبين من أصحاب القدرات العالية، ويلعبون بطرق لعب مختلفة”.

وتابع: “كما أنهم على المستوى الفردي أفضل من منتخب المجر، هم يجمعون بين الجانبين الفني والبدني، أتمنى أن يمتلئ الملعب عن آخره، وأن تكون الأجواء رائعة، ستكون مباراة مثيرة بلا شك، نتمنى هذا”.

كما أشار ناغلسمان إلى أنه يعتزم إجراء “بعض التغييرات” عن مباراة المجر، كون “المنافس مختلف، ويلعب بأسلو لعب مغاير” عن أسلوب لعب المنتخب المجري.

وأكد المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ الألماني، أنه لا يستبعد استدعاء لاعبين ينشطون في الدوري السعودي، لأنه، بحسب رأيه، “يجب في النهاية منح الفرصة لجميع بطولات الدوري في العالم، إذا كنت تحكُم على الأمر من الناحية الرياضية”.

واستهل الألمان مشوارهم في دوري الأمم، يوم السبت الماضي، بانتصار كبير على المجر (5 – 0)، ليتصدروا المجموعة الثالثة مُبكرًا، بفارق الأهداف عن هولندا، التي دكت شباك البوسنة بخماسية أيضًا، ولكن مقابل هدفين.

(إفي)

اترك رد