السد يضم يوسف عطال وخريج أكاديمية ريال مدريد (فيديو)

تعاقد بطل دوري نجوم قطر، نادي السد، يوم الاثنين، مع الظهير الأيمن الجزائري يوسف عطال، والمهاجم الإسباني كريستو غونزاليس.

وأعلن السد، عبر موقعه على الإنترنت، عن تعاقده مع عطال، لمدة موسمين، قادمًا من نيس الفرنسي، إلى جانب المهاجم الإسباني كريستو غونزاليس قادمًا من أروكا البرتغالي، بعقد يمتد لأربع أعوام.

ونشر السد مقطع فيديو قصير عبر صفحته على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، يضم لقطات للثنائي، مع عبارة: “مرحبًا يوسف عطال، مرحبًا كريستو غونزاليس، رسميًا عطال وكريستو في صفوف الزعيم”.

ولعب عطال مع أضنة دمير سبور التركي لمدة 6 أشهر بدايةً من كانون الثاني/يناير الماضي، فيما انضم كريستو، خريج أكاديمية شبان ريال مدريد، إلى أودينيزي الإيطالي في عام 2019، لكنه لعب مع عدة أندية من بينها بلد الوليد وخيخون على سبيل الإعارة، قبل الانضمام إلى أروكا في تموز/يوليو من العام الماضي.

وقال السد إن التعاقد مع عطال وكريستو يأتي في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين استعدادًا للمشاركات المحلية والخارجية.

وتعاقد السد في فترة الانتقالات الحالية مع لاعب خط الوسط المالي محمد كامارا والمهاجم الإسباني رافا موخيكا والمدافع الجزائري عبد الصمد بوناصر.

(رويترز)

اترك رد