بعد إصابته في مواجهة العراق وعمان.. تحديث الحالة الصحية لأيمن حسين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الجمعة، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين، بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وذكر بيان للاتحاد العراقي: “أيمن حسين  خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح، في أحد مستشفيات دولة الكويت”.

وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، الشكر، نيابةً عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالة اللاعب أيمن حسين بشكل مستمر، وتقديم جميع التسهيلات، وهو مايعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.

وقال نائب رئيس الوفد العراقي، أحمد الموسوي، المتواجد حاليًا في مدينة البصرة، في بيان صحافي: “حالة اللاعب أيمن حسين في تحسن، بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية المباراة، واتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر”.

وأوضح: “الإصابة أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلاً جراحيًا، وتم نقله إلى الكويت، لغرض استكمال العلاج، برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت، المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر، من خلال تواجدهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت”.

(د ب أ)

اترك رد