صلاح يرمي السهم في قلوب جماهير ليفربول بتصريحاته الجديدة حول تجديد العقد

قدم النجم المصري محمد صلاح تحديثًا حول موضوع تجديد عقده مع ليفربول، مما أثار قلق جماهير النادي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الجناح المصري مع الريدز في نهاية هذا الموسم، بعد أن انضم إلى ليفربول في يونيو 2017.

ترينت ألكسندر أرنولد وقائد النادي فيرجيل فان ديك خارج العقد أيضا في نهاية موسم 2024/25، مما يسبب القلق بين مشجعي ليفربول حيث يمكن أن يفقدوا ثلاثة من أفضل لاعبيهم مجانًا.

وازدادت مخاوف الجماهير بعد أن قدم صلاح تحديثا عن مفاوضات عقده في مقابلة صحفية جديدة.

في حديثه إلى شبكة “سكاي سبورتس”، قال البالغ من العمر 32 عاما: “جئت قبل الموسم، وكنت على ما يرام، لدي عام واحد متبقي لذا استمتع به، لا أفكر في العقد الآن، لا أفكر في أي شيء واستمتع حقًا”.

مضيفًا: لا أريد التفكير في العام المقبل ولا أريد التفكير في مستقبلي”.

وأكمل: “أهم شيء هو أن تأخذ يوما واحدا في كل مرة وأن تكون ممتنا لوجودك هنا”.

ونقل موقع “سبورت بايبل” تعليقات بعض الجماهير على موقع “إكس” حول تصريحات صلاح، حيث كتب أحد المعجبين: “في اللحظة التي وقعنا فيها مع كييزا، شعرت أن هذا يمكن أن يكون الموسم الأخير لصلاح. ربما أليسون أيضًا”.

شارك آخر القلق، وكتب: “لقد انتهى الأمر بشكل أساسي. آمل أن يتمكن من الفوز بشيء كبير معنا هذا الموسم ربما أشار النادي بالفعل إلى نيته عدم إعادة التعاقد”.

ومع ذلك، جادل أحد المعجبين بأن صلاح قد ينتظر حتى وقت لاحق من الموسم لاتخاذ قراره، حيث يقيم أدائه الخاص.

وقال: “صلاح يبلغ من العمر 32 عاما، وهو في حالة رائعة ولكن يمكن للاعبين أن يسقطوا فجأة وبسرعة في هذا العمر، وخاصة أولئك الذين يعتمدون على الوتيرة. ربما يريد فقط التأكد من أنه لا يزال بإمكانه الأداء على أعلى مستوى قبل التمديد”.

بينما أضاف آخر أن ذلك يعتمد على كيفية أداء ليفربول في عهد المدرب الجديد آرني سلوت، وكتب: “كل هذا يمكن إصلاحه بمجرد التوقيع على الجودة والأداء الجيد على أرض الملعب. إذا كنا في تحدي اللقب في فبراير وأعطيناهم اقتراح تجديد، فسيوقعون عليه في أسرع وقت ممكن”.

اترك رد