مصادر: صلاح سعيد للغاية في ليفربول.. هل يجدد الولاء ويطيل البقاء؟

تتضارب الأخبار حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح بالأخص ما يتعلق بحقيقة تبقي أقل من عام على نهاية عقده الجاري رفقة ناديه ليفربول، ومع انطلاقة الموسم واستمرار الجناح في تقديم أفضل مستوياته، تتزايد التساؤلات.

وكان “مو” قد مدد عقده مع الريدز صيف عام 2022 ليؤكد استمراره حينها مع الفريق لمدة ثلاث مواسم أخرى، وتحصل في عقده الجديد وقتها على أعلى راتب أسبوعي في تاريخ النادي.

ونقل موقع “أنفيلد ووتش” اليوم الأربعاء، عن الصحفي لويس شتيل، أن مصادره الخاصة تؤكد أن محمد صلاح لا يزال سعيداً للغاية في ليفربول.

وأضاف الصحفي بالتأكيد أن النجم المصري يستمتع بالعمل بالأفكار الجديدة التي جلبها أرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، ومساعديه إلى أنفيلد.

وأضاف الصحفي الذي يعمل في موقع صحيفة “ديلي ميل” أن محمد صلاح قادر على التألق في ليفربول لعدة سنوات وهو أكثر جاهزية من أي وقت مضى، وأن إهتمام السعودية به يتلاشى.

وفي مصدر آخر من يومية “ليفربول إيكو” الشهيرة، ذكر تقرير جديد أن محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول في نهاية عقده العام المقبل، وأن اللاعب ‏في الوقت الحالي، لا يريد التجديد.

من جهته، أشار الصحفي سيمون هويس، بحسب ما نقل موقع “أني ثينغ ليفربول” أن صلاح يبدو منفتحًا على المستقبل ويبدو أكثر استرخاءً مما كان عليه في صيف عام 2022، عندما بدا أنه وليفربول لن يتوصلا إلى حل وسط.

وفيما يخص الأخبار الرسمية وبعيدًا عن التقارير والشائعات، لم يبد نادي الريدز بإدارته الرياضية والفنية، بوادر حقيقية حتى الآن، بما يخص نوايا النادي حول تجديد عقود أبرز ثلاث لاعبين في صفوف الفريق الأول.

ويخص الحديث إلى جانب النجم المصري، الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد، والهولندي فيرجيل فان دايك.

وكان فريق ليفربول قد افتتح مبارياته في الموسم الجديد بصورة جيدة للغاية، عندما حقق الفوز خارج ميدانه على إيبسويتش تاون، يوم الأحد الفائت، بثنائية نظيفة، في مباراك تألق من خلالها الثلاثي صلاح وأرنولد وفان دايك.