تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة مايوركا

كشف موقع “هوسكورد” العالمي عن توقعاته لتشكيلة ريال مدريد عندما يحل ضيفًا على ريال مايوركا في المواجهة المقررة بينهما، يوم الأحد، في الساعة 20:30 بتوقيت غرينيتش، لحساب الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني “لا ليغا” في موسمه الجديد 2024/ 2025.

يدافع النادي الملكي على لقبه الذي تحقق الموسم الفائت في الليغا بتميز كبير قدمه الفريق طوال موسم حقق خلاله كذلك لقب دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” الخامس عشر في تاريخ النادي.

وأكد الريال جاهزيته لانطلاقة الموسم الجديد بشكل لم يترك مجالًا للشك، بعد الفوز قبل أيام على أتالانتا الإيطالي في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بهدفين نظيفين، في مباراة تألق من خلالها لاعبي الفريق الإسباني بقيادة الوافد الجديد، كيليان مبابي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة بحسب “هوسكورد“: كورتوا، كارفاخال، روديغر، ميليتاو، ميندي، بيلنغهام، تشواميني، فالفيردي، رودريغو، مبابي، فينيسيوس.

ويغيب عن تشكيلة الانطلاقة، بحسب التوقعات، النجم المغربي إبراهيم دياز، ومن المتوقع مشاركته في أحد أطوار اللقاء الهام في افتتاحية الملكي الإسباني في الليغا.

وكان الريال قد أعلن عن قائمة الفريق الخاصة بالمباراة، والتي ضمت أبرز عناصر الفريق إلى جانب دياز، أردا غولر، لوكا مودريتش، داني سيبايوس، وإندريك وغيرهم، بينما خلت من اسم إدوارد كامافينغا الذي يغيب عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة.