بعض الأشياء لا تتغير.. المديح ينهال على صلاح (صور)

حظي محمد صلاح بالكثير من المديح عقب قيادته فريقه ليفربول إلى فوز هام خارج الديار على إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، في مباراة تخطى من خلالها رقمًا مميزًا.

وصنع محمد صلاح هدفًا وسجل آخر ليقود فريقه  ليفربول لتحقيق الفوز على مضيفه إيبسويتش تاون، اليوم السبت، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر  الدوري الإنجليزي الممتاز“بريميرليغ”.

وقدم النجم المصري تمريرة الهدف الأول إلى دييغو جوتا، الذي أودعها المرمى في الدقيقة 60، قبل أن يحرز بنفسه الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 65، ليقود الريدز إلى تحقيق النقاط الثلاث الأولى في الموسم الطويل.

وبات محمد صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافًا في الجولة الأولى في تاريخ مسابقة البريميرليغ، برصيد 9 أهداف، متخطيًا بذلك رقم النجم الأسطوري ألان شيرار.

وكذلك وصل “مو” إلى الصناعة “أسيست” رقم 5 في مشاركاته بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

المديح ينهال على النجم المصري محمد صلاح

كتب حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في موقع إكس: “بعض الأشياء لا تتغير أبدًا” مرفقًا التغريدة بصورة للنجم المصري بقميص الفراعنة.

وامتدح الحساب الرسمي لمسابقة “فانتازي بريميرليغ” المستوى الرائع الذي أظهره في اللقاء، وسرد النقاط التي حققها في الجولة، وأشار إلى الفائدة الكبيرة التي عادت على مالكي النجم المصري في اللعبة.

موقع “إي إس بي إن بريطانيا” علق على تألق صلاح في لقاء اليوم: “300 هدف في 350 مباراة مع ليفربول لمحمد صلاح، ‏الأسطورة المطلقة”

الصحفي الشهير فابريزيو رومانو: “لم يفشل محمد صلاح أبدًا في التسجيل أو تقديم أسيست في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز. هدف وتمريرة حاسمة اليوم”.