رسميًا.. مزراوي مانشستراوي (صور)

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميًا مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع النجم الدولي المغربي، نصير مزراوي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

وجاء في بيان نادي الشياطين الحمر في الموقع الرسمي للنادي: يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن التعاقد مع اللاعب المغربي نصير مزراوي بعقد حتى يونيو 2028 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وتابع: مزراوي، البالغ من العمر 26 عامًا، كان قد فاز بلقب الدوري الهولندي ثلاث مرات مع أياكس ولقب الدوري الألماني مرة وحيدة مع بايرن ميونخ. وعلى المستوى الدولي، خاض اللاعب المغربي 28 مباراة مع منتخب بلاده، وكان من المساهمين في بلوغه الدور نصف النهائي في كأس العالم بقطر عام 2022.

قال مزراوي بعد انضمامه إلى اليونايتد: “إنه لشعور مذهل أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أطيق الانتظار حتى أدخل أولد ترافورد وأنا أرتدي القميص الأحمر. أدرك أنني أنضم للنادي في توقيت مثير وحماسي؛ كل من تحدثت معهم يتشاركون الطموح نفسه للفوز بالألقاب، وأشعر بعزيمة الجميع على تحقيق هذا الهدف”.

وأضاف اللاعب المغربي: “إريك تن هاغ لعب دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذا أنا متحمس للعودة للعمل معه من جديد في السنوات التي من المفترض أن تكون الأفضل في مسيرتي. أعلم جيدًا ما ينتظره من لاعبيه، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح”.

وقال دان آشوورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: “نصير ظهير حركي وهجومي رائع، ويمكنه اللعب في كلا الجانبين. إنه إضافة ممتازة لقائمة الفريق بما يمتلكه من خبرة وقدرة على لعب أدوار مختلفة داخل الملعب”.

وتابع: “لقد توج بعدة ألقاب بالفعل في مسيرته، لذا بلا شك سيضيف بعقلية الفوز الكثير للفريق في سعيه لتحقيق النجاح الذي يليق باسم مانشستر يونايتد”.

وكان اليونايتد عن أعلن قبلها بدقائق، تعاقده مع المدافع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، كذلك الحال من بايرن ميونخ، في صفقة تستمر لمدة خمس سنوات مع خيار التمديد لعام سادس.