أسئلة حول مستقبل ماني ونتائج النصر المخيبة.. لويس كاسترو يجيب بصراحة

أعرب المدير الفني لفريق النصر، لويس كاسترو، عن ثقته في لاعبي الفريق، وقدرتهم على تحقيق الانتصارات، وذلك قبل خوض غمار منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي.

قال كاسترو في مؤتمر صحافي، يوم الثلاثاء، للحديث عن مباراة التعاون، يوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، إنه سعيد بالعودة إلى السعودية والمنافسة بداية من هذه البطولة.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الفريق قام بتجهيز كافة الأمور من أجل الفوز، مؤكدًا أن ثقته لا محدودة في اللاعبين.

وتحدث كاسترو عن تأثير النتائج السلبية للفريق خلال ودياته في معسكر الإعداد، لافتًا إلى أن “هذه النتائج لا تمثل العمل الكبير والجاد الذي قدمه اللاعبون استعدادًا للموسم الجديد بشكل مميز، لكن في النهاية جاءت نتائج الوديات عكس ما كان يتوقعه”.

وأكد كاسترو أن الفريق سيعمل خلال الموسم الجديد على تقليل عدد الأهداف التي تستقبلها شباكه، مشيرًا إلى أن المشكلة التي عانى منها النصر الموسم الماضي على مستوى تلقي الأهداف لم تكن بسبب الدفاع وإنما مشكلة الفريق ككل.

وعن جاهزية البرازيلي أندرسون تاليسكا لمباراة التعاون، قال كاسترو إن اللاعب عاد من الإصابة بعد وقت طويل، كما تعرض لإصابة خلال المعسكر، لذا سينتظر حتى الساعات الأخيرة قبل حسم مشاركته بعد الحصول على إذن الجهاز الطبي.

ووعد كاسترو جماهير النصر بأن يقدم أفضل ما لديه مع الفريق في الموسم الجديد من أجل استعادة الألقاب.

وعن مستقبل المهاجم السنغالي ساديو ماني مع النصر، في ظل التقارير التي تتحدث عن اقترابه من الرحيل، أكد كاسترو أن ماني مستمر مع الفريق، وسيعمل مع المجموعة من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات.

(د ب أ)