أنشيلوتي يحدد مدى جاهزية غولر وإندريك لنهائي كأس السوبر

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن موقف لاعبيه، التركي أردا غولر والبرازيلي إندريك، من المشاركة في نهائي كأس السوبر الأوروبي، أمام أتلانتا الإيطالي.

ويستعد الفريق الإسباني لملاقاة نظيره الإيطالي في افتتاحية مبارياته في الموسم الجديد، والمقررة يوم الأربعاء القادم في ملعب ” نارودوي” بالعاصمة البولندية وارسو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “تشيلسي كان منافسًا جيدًا، ونحن استجبنا بشكل جيد. أعتقد أننا مستعدون لبدء الموسم”.

وأضاف: “نحن سعداء لأن جميع اللاعبين سيعودون غدًا. سنبدأ جميعًا العمل يوم 9 من الشهر الجاري، والحقيقة أن العمل كان جيدًا حتى الآن. الشباب قدموا أداءً جيدًا وكانت تجربة جيدة لهم”.

وحول غولر وإندريك: “كلاهما عانى من صعوبة في التعافي بعد مباراة برشلونة لكنهما بحالة جيدة وسيكونان جاهزان لمباراة السوبر الأوروبي”.

وحول وجود العديد من العناصر الهجومية في الفريق الملكي، قال: “الفريق تنافسي جدًا لكن هذا يساعدنا على أن نكون أكثر تركيزًا وأكثر جدية وهذا جانب إيجابي لنا”.

وعن موقف إيدير ميليتاو، أجاب: “لقد رأيته بحالة جيدة. لعب ساعة بجودة كبيرة. اللاعبون الذين أنهوا هنا اليوم في حالة جيدة: مودريتش، روديغر، سيبايوس. الآن لنرى كيف سيعود الباقون”.

وختم أنشيلوتي حديثه بالتطرق إلى مشاركة لوكا مودريتش كمحور ارتكاز: “إنه يساعد الفريق كثيرًا في الخروج بالكرة. لديه الكثير من الخبرة وهو لاعب رائع يمكنه مساعدتنا كثيرًا. تشواميني لديه خصائص مختلفة لكنه أيضًا محور عظيم”.