مارسيلو غاياردو يعود إلى ريفر بليت.. ويعد بتحقيق “الكأس الحلم” (فيديو)

قال مارسيلو غاياردو، يوم الاثنين، لدى عودته إلى تدريب ريفر بليت، إن الفريق الأرجنتيني سيسعى للتتويج بكأس الليبرتادوريس لكرة القدم لأن هذا هو “حلم الجميع”.

وحقق مارسيلو غاياردو، الذي أقيل من تدريب نادي الاتحاد السعودي الشهر الماضي (تموز/يوليو 2024)، 14 لقبًا خلال فترته الأولى في تدريب ريفر بليت، من بينها كأس الليبرتادوريس في عامي 2015 و2018، إذ تولى المنصب لمدة ثمانية أعوام ونصف العام بين 2014 و2022.

وقال غاياردو، خلال مراسم تقديمه في إستاد “المونومنتال”، معقل ريفر بليت: “الهدف الرئيسي هو المنافسة على كل شيء متاح، والتركيز بشكل أساسي على كأس الليبرتادوريس”.

وتابع مارسيلو غاياردو: “إنه حلم الجميع، كأس الليبرتادوريس هو حلمنا جميعًا.. سنبذل كل ما بوسعنا حتى نتمكن من اللعب في هذه البطولة بالكثير من العزيمة وأن نكون قادرين على التقدم والمنافسة على التتويج بها”.

وأضاف: “أول شيء ينتابني في هذه اللحظة هو الكثير من المشاعر، منها مشاعر مختلطة، إذ أنه لم يمض وقت طويل منذ أن غادرت، ولكنني أشعر بأنني لم أغادر أبدًا”.

وواصل: “أنا في المكان الذي أنتمي إليه، في المكان الذي أشعر به، وهناك الكثير من التوقعات المتعلقة بما يمكننا القيام به من الآن فصاعدًا”.

ويتولى مارسيلو غاياردو المنصب خلفًا لمارتن دميكليس، الذي كان قد تولى تدريب الفريق في عام 2023، واستقال بعد سلسلة من النتائج المتواضعة هذا العام.

(رويترز)