يتصدرها الوافدون الجدد.. فعاليات مميزة لدوري نجوم قطر مع اقتراب موسم 2024 / 2025 (فيديو)

أطلقت مؤسسة دوري نجوم قطر، يوم الأحد الموافق الخامس من آب/تموز 2024، الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية في “بلاس فاندوم مول” بمدينة لوسيل، وذلك قبل أقل من أسبوع على ضربة بداية منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم أريد” للموسم الكروي 2024 / 2025، وذلك يوم 9 آب/أغسطس الجاري.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية طوال فترة الحملة، التي تستمر حتى يوم 7 أغسطس الجاري.

وقامت مؤسسة “دوري النجوم” بوضع درع الدوري داخل منطقة الفعاليات، حيث حرصت جماهير الأندية ومحبو كرة القدم على أخذ اللقطات التذكارية مع الدرع، والتعرف على التفاصيل المتعلقة بالبطولة.

وشاركت الجماهير ضمن أجواء رائعة باستعراض مهاراتهم في لعبة كرة القدم الافتراضية والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الإلكترونية المتعددة، إضافةً للصور التي التقطها الأطفال مع نجوم فرق الدوري.

وشهدت الفعالية تواجد عدد من نجوم فرق الدوري القطري، أبرزهم البلجيكي جوليان دي سارت، المنتقل حديثًا لفريق الريان، قادمًا من نادي جنت البلجيكي، وزميله في الفريق الإسباني رودريغو مورينو، والجزائري سفيان هني، لاعب الخور، وزميله في الفريق الإيفواري يوهان بولي، إلى جانب عدد من ممثلي الفرق المشاركة.

وأكد عدد من جماهير فريق الريان، وصيف ترتيب الدوري في الموسم الماضي، ثقتهم الكبيرة بفريقهم، وبأنهم ينتظرون ضربة بداية “دوري نجوم أريد”، وسعي الفريق لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 2015.

كما أعرب عدد من جماهير فريق الخور عن تفاؤلهم بقدرة فريقهم على تقديم المستوى المأمول، بعد عودته للأضواء من جديد، إثر تحقيقه لقب بطولة دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب عبد الله مبارك.

وأشادت جماهير الخور بجهود إدارة النادي، التي سعت لتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحترفين.

ومن ناحيته، أعرب الإيفواري يوهان بولي، مهاجم الخور، عن سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف الفريق، مشيرًا إلى الترحاب الكبير الذي حظي به من كافة أفراد الفريق والجهازين الفني والإداري.

وأضاف المهاجم الإيفواري، الذي خاض عدة تجارب في الدوري القطري مع فرق الريان والغرافة وقطر، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، أنه لديه طموحات كبيرة مع الخور في الموسم الجديد، وأن يقدم كل ما بوسعه لخدمة فريقه الجديد والمحافظة على البقاء في “دوري نجوم أريد”.

وأوضح مهاجم الخور أن الحملة الترويجية لدوري “نجوم أريد” تعد فرصة للمشجعين للالتقاء بالنجوم الجدد لأندية الدوري، وكذلك الاستمتاع بالفعاليات التي تقام خلال الجولة، وشراء التذاكر للمباريات التي تقام في الجولة الأولى.

وبدوره، قال الإسباني رودريغو مورينو، مهاجم فريق الريان، إنه سعيد بتواجده في منطقة الفعاليات الترويجية الخاصة بمنافسات “دوري نجوم أريد”، معربًا عن أمله الكبير في أن يظهر فريق الريان بصورة قوية خلال منافسات الموسم الجديد.

وأضاف مهاجم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي السابق، في تصريح مماثل، أن الريان يتطلع للمنافسة بقوة على لقب الدوري وتحقيق انطلاقة قوية في مباراته الافتتاحية أمام أم صلال.

يشار إلى أن الجولة الأولى ستنطلق يوم 9 أغسطس الجاري بمواجهتين، تجمع الأولى الريان مع أم صلال في إستاد “أحمد بن علي”، فيما يلعب في الثانية الخور مع الغرافة في إستاد “البيت”.

وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم 10 أغسطس، حيث يلتقي فريق نادي قطر مع الدحيل في إستاد “خليفة الدولي”، فيما يبدأ السد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشمال في إستاد “أحمد بن علي”.

وتختتم لقاءات هذه الجولة يوم 11 أغسطس، فيلعب الوكرة، رابع ترتيب دوري الموسم الماضي، مع الأهلي في إستاد “الجنوب”، فيما يواجه الشحانية الوافد الجديد نظيره العربي في إستاد “جاسم بن حمد”.

(قنا)