ريال مدريد يتحضر لآخر مواجهة استعداداية في أمريكا (فيديو)

بدأ ريال مدريد التحضير لآخر مباراة ودية في جولته الأمريكية، أمام تشيلسي، يوم الثلاثاء، بتدريب في “شارلوت” للاستشفاء بالنسبة للاعبين الذين خاضوا الكلاسيكو الودي أمام برشلونة، وبحمل تدريبي أكبر للناشئين والبرازيليين فينيسيوس ورودريغو.

وبعد السفر من نيو جيرسي إلى شارلوت، يوم الأحد، عاد الريال إلى التدريبات بمران مسائي في ملعب “أتريوم بيرفورمانس بارك”، استعدادًا لآخر اختبار في فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد بكأس السوبر الإسباني.

وخسر “الميرينغي” في غياب سبعة من لاعبيه الأساسيين، أول مباراتين وديتين في الولايات المتحدة، أمام ميلان وبرشلونة.

وأجرى كل من لوكاس فاسكيز وأنطونيو روديغر وإيدر ميليتاو وفران غارسيا وماريو مارتين ولوكا مودريتش وداني سيبايوس وأردا غولر وبراهيم دياز وإندريك تدريبًا خفيفًا، بعد أن بدأوا مباراة السبت ضد “بلاوغرانا”.

وتدرب تيبو كورتوا بنفس القوة مع بقية الحراس، أندريه لونين وفران غونزاليس، بينما انضم فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس إلى الناشئين في حصة تدريبية، بقوة أكبر من باقي زملائهما.

ويجري الريال، مساء يوم الاثنين، آخر تدريب على الأراضي الأمريكية، قبل مواجهة تشيلسي، الثلاثاء، والعودة إلى العاصمة الإسبانية، حيث ينضم إلى الفريق كل من داني كارفاخال وفيرلان ميندي وكيليان مبابي وجود بيلينغهام وإدواردو كامافينغا وأوريليان تشواميني وفدريكو فالفيردي، قبل أسبوع من المنافسة على أول لقب في الموسم الجديد، وهو كأس السوبر الأوروبي أمام أتلانتا.

(إفي)