بيراميدز يؤجل تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري (فيديو)

استعاد بيراميدز نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الماضية ببطولة الدوري المصري، بعدما حقق فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف على ضيفه زد إف سي، يوم الأحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ29 للمسابقة.

وافتتح رمضان صبحي التسجيل لمصلحة بيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، لكن مصطفى زيكو أدرك التعادل لزد في الدقيقة 50.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل، منح مروان حمدي النقاط الـ3 لبيراميدز، عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وكان تعادل بيراميدز مع زد كافيًا لإعلان تتويج الأهلي (المتصدر) بلقب البطولة هذا الموسم، غير أن فوز فريق المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش تسبب في تأجيل حسم الفريق الأحمر للمسابقة، حيث يحتاج لنقطة وحيدة فقط لاعتلاء منصة التتويج.

ورفع بيراميدز، الذي خسر أمام الأهلي مرتين وتعادل مع الزمالك وفاركو في لقاءاته الأربعة الماضية، رصيده إلى 73 نقطة من 32 لقاء، بفارق 5 نقاط خلف الأهلي، الذي خاض 30 مباراة فقط.

وفي المقابل، توقف رصيد زد، الذي تكبد خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم مقابل 12 فوزًا و11 تعادلًا، عند 47 نقطة في المركز السابع.

(د ب أ)