بعد تعرضها لـ”حملة غير أخلاقية”.. إيمان خليف تتلقى الدعم من بن ناصر

حرص اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، على دعم مواطنته إيمان خليف، الملاكمة المشاركة حاليًا في أولمبياد باريس.

وكتب إسماعيل بن ناصر، في أعلى منشور له على صفحته بمنصة “إكس” مع صورة تجمعه بالملاكمة: “كل الدعم لملاكمتنا إيمان خليف، التي عانت من موجة كراهية غير مبررة”.

وأضاف نجم ميلان: “مشاركتها في الأولمبياد نتاج طبيعي لموهبتها وعملها الدؤوب”.

وختم إسماعيل بن ناصر رسالته الداعمة، بالقول: “نحن نؤمن بك وبقدراتك على رفع ألوان علم الجزائر عاليًا”.

وكانت إيمان خليف قد تعرضت لـ”حملة غير أخلاقية”، بحسب إدانة اللجنة الأولمبية الجزائرية، شككت بـ”أهليتها الجنسية” للمشاركة في فئة السيدات.

وقالت اللجنة الأولمبية الجزائرية إنها باشرت الإجراءات اللازمة لحماية بطلة دورة ألعاب المتوسط المشاركة في أولمبياد باريس.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية سمحت بمشاركة الملاكمة ايمان خليف بعدما تم استبعادها من بطولة العالم العام الماضي، لفشلها في اجتياز اختبارات الأهلية.

وقالت اللجنة الأولمبية الجزائرية، في بيان على صفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي: “تندد اللجنة الأولمبية الجزائرية بشدة التصرف غير الأخلاقي الذي استهدف بطلتنا المرموقة إيمان خليف من قبل بعض وسائل الإعلام الأجنبية بالدعاية الباطلة.. مثل هذه الهجمات على شخصها غير أخلاقية وباطلة تمامًا، خاصةً وهي تستعد لأهم حدث في مسيرتها الرياضية، الألعاب الأولمبية”.