محاكاة ثلاثية الأبعاد تحدد الفائز في سباق مئة متر بين بولت ورونالدو ونعامة

أظهرت محاكاة ثلاثية الأبعاد كيف سيكون سباق 100 متر بين يوسين بولت وكريستيانو رونالدو ونعامة.

يعتبر بولت واحدًا من أعظم الرياضيين الأولمبيين على الإطلاق، وذلك بعد أدائه على مر السنين، حيث سيطر على سباقات السرعة في ذروة قوته.

لدى بولت ثماني ميداليات ذهبية أولمبية مثيرة للإعجاب بعد مشاركته في بكين ولندن وريو دي جانيرو في الفترة من 2008 إلى 2016.

فاز أسطورة سباقات السرعة الجامايكي بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر في كل دورة أولمبية حيث سجل زمنًا مذهلاً قدره 9.63 ثانية في أولمبياد لندن 2012، وهو رقم قياسي أولمبي.

ومع ذلك، في بطولة العالم عام 2009، سجل زمنًا مثيرًا قدره 9.58 ثانية، وهو رقم قياسي عالمي كسر به رقمه السابق.

ولكن كيف يمكن مقارنة بولت عندما يواجه أحد أسرع لاعبي كرة القدم في العالم وهو رونالدو؟.

حسنًا، يُظهر مقطع فيديو كيف كان أداءه ضد نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، ومهاجم النصر السعودي الحالي – جنبًا إلى جنب مع نعامة، نعم نعامة.

وبطبيعة الحال، فاز الطائر الكبير الذي لا يطير بالسباق بسهولة، بزمن قدره 7.3 ثانية، متفوقاً على بولت الذي سجل زمناً قدره 9.53 ثانية، وهو الوقت الذي لم يحققه قط خلال مسيرته الأسطورية.

أما رونالدو فقد سجل زمناً قدره 11.22 ثانية لحظة عبوره خط النهاية, وذلك بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل“.

لقد رأى العلماء أن النعام يركض بشكل مستمر بسرعة تتراوح بين 30 و37 ميلاً في الساعة، ويصل سرعته إلى 43 ميلاً في الساعة.

كان بولت يسير بسرعة 27.8 ميلاً في الساعة عندما سجل رقماً قياسياً عالمياً جديداً في سباق 100 متر في برلين، وهي أسرع سرعة بشرية مسجلة على مسافة تتراوح بين 60 و80 متراً.

في بطولة أمم أوروبا 2024 هذا الصيف، سجل رونالدو سرعة قصوى تبلغ 20.3 ميلاً في الساعة – وهي أسرع سرعة سجلها اللاعب في أي بطولة أوروبية منذ أن بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتسجيل سرعات اللاعبين في عام 2012.