أنشيلوتي يعتمد خطة ريال مدريد “ما بعد كروس”

أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يوم الأربعاء، أنه رغم افتقاد الفريق لجهود الألماني توني كروس، لكنه ما يزال يمتلك “كل الفرص في العالم لتعويضه”، خلال مؤتمر صحافي قبيل مواجهة ميلان وديًا في شيكاغو بالولايات المتحدة، في مستهل الجولة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي: “لست قلقًا، لأن لدينا مجموعة رائعة في جميع المراكز.. انضم مبابي إلينا وهو لاعب خرافي، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الأولى، لكن اللاعبون سيعودون بحالة جيدة، وضعنا برنامجًا بدأ قبل وصولهم بـ15 يومًا”.

وأضاف: “الأهم كان الحصول على راحة بعد موسم طويل.. ستعود المجموعة بالكامل في السابع من آب/أغسطس، وسنكون جاهزين مع بداية الموسم.. نفتقد كروس، لكننا نحظى بكل الفرص في العالم لتعويضه، بصورة مختلفة بالتأكيد، لأنه ليس هناك لاعب بجودته”.

كما كشف المدرب الإيطالي أنه يفكر في اللعب بخطة 4-4-2 أو 4-3-3 في الموسم المقبل، موضحًا: “تمامًا مثل الموسم الماضي.. نحظى بمجموعة تتمتع بالإمكانيات للعب بهاتين الخطتين”.

ويلعب الريال، مساء الأربعاء، أول لقاء ودي له أمام ميلان في “سولغر فيلد” بمدينة شيكاغو، في أول مباراة ضمن جولته بالولايات المتحدة، بعدها ينتقل “الميرينغي” إلى نيوجيرسي حيث يلاقي برشلونة، قبل أن يواجه تشيلسي الإنجليزي في مدينة شارلوت.

(إفي)