الميدالية الخامسة بحضور الأساطير.. سيمون بايلز تخطف الأضواء في أولمبياد باريس (فيديو)

حضر أساطير الرياضة الأمريكية، بما في ذلك سيرينا وليامز ومايكل فيلبس وناستيا ليوكين، لمشاهدة سيمون بايلز، وهي تحصد الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية الخامسة، يوم الثلاثاء، مع استمرار حالة الشغف لدى بايلز في باريس.

وتشهد دورة باريس للألعاب الأوليمبية عودة لاعبة الجمباز الأكثر حصولًا على الألقاب على مر العصور إلى الساحة الأولمبية، وشهدت أول مشاركة لها في التصفيات يوم الأحد الماضي حضور توم كروز وليدي غاغا وعشرات المشاهير الآخرين في صالة “بيرسي أرينا”.

ومن بين كل الرياضيين الذين حضروا لرؤية سيمون بايلز في نهائي الفرق، يوم الثلاثاء، كانت بلا شك أكثر سعادة برؤية زوجها جوناثان أوينز، لاعب فريق شيكاغو بيرز الأمريكي، الذي وصل إلى باريس الثلاثاء.

ومرتديًا قميصًا يحمل صورة سيمون بايلز، إضافةً للعديد من صور زوجته، أطلق أوينز صيحة استحسان عندما نجحت بايلز في تحقيق “قفزة تشنغ” في حصان الوثب في أول دورة للفريق، مما ساعد الولايات المتحدة على أخذ زمام المبادرة في وقت مبكر من المنافسة، التي كان من المتوقع أن تهيمن عليها لتفوز بالذهبية في النهاية.

وقبل ثلاث سنوات، انسحبت سيمون بايلز بشكل مفاجئ من دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بسبب معاناتها من “الالتواءات”، وهي حالة تسببت لها في فقدان مؤقت للوعي المكاني، ويعاني منها لاعبو الجمباز أثناء أداء حركات عالية الصعوبة.

ومضت سيمون بايلز قدمًا في الحديث عن الصحة العقلية، وأخذت استراحة لمدة عامين من الرياضة.

(رويترز)