ضحية جديد في أولمبياد باريس.. رياضي عربي يتعرض للسرقة

كشف العداء السوداني ياسين عبد الله عن سرقة هاتفه في أولمبياد باريس، أثناء استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الجارية بالعاصمة الفرنسية.

وقال في تصريحات لقناة “العربية”، يوم الاثنين: “تمت سرقة هاتفي أثناء تحضيراتي للمشاركة في الأولمبياد، أنا معتاد على وضع هاتفي وحذائي في مكان ما عندما أتدرب في أميركا، ولكن في باريس وضعتهما في مكان صغير بالقرب من النهر، وتفاجأت لاحقًا بالسرقة”.

ولاقى حديث العداء السوداني لقناة “العربية” عن حادثة السرقة في العاصمة الفرنسية انتشارًا واسعًا، إذ نقلت عدة وسائل إعلام ما ساقه ياسين، مسلطةً الضوء على أحداث السرقة التي تعاني منها باريس خلال الأولمبياد الحالي.

وعن اختياره لتمثيل السودان بدلًا من أميركا، قال ياسين عبد الله: “عائلتي دفعتني لتمثيل السودان في أولمبياد باريس، كبرت وعشت في العاصمة الخرطوم، واختياري للسودان من أجل عائلتي وأهلي وشعبي”.

وزاد البالغ من العمر 22 عامًا، بشأن طموحاته في أولمبياد باريس: “هذه أول مشاركة لي في الأولمبياد، أفكر في أن أكون بين الـ20 الأوائل، ومتحمس لتمثيل السودان”.

ورغم أن أولمبياد باريس بدأت رسميًا، يوم الجمعة الماضية، إلا أن العديد من الرياضيين تعرضوا للسرقة، مثل منتخب الأرجنتين لكرة القدم وفريق الدراجات الأميركي، إضافةً إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية زيكو، الذي فقد إكسسوارات شخصية تقدر بنصف مليون يورو، قبل حفل الافتتاح.

(العربية نت)