الجولة التحضيرية.. فوز أرسنال وميلان على قطبي مانشستر (فيديو)

نجح ميلان في الخروج منتصرا من مواجهة مانشستر سيتي، بنتيجة (3-2) في أولى مباريات جولة الأبطال الودية في الولايات المتحدة.

وضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، أقيمت المباراة على استاد يانكي في نيويورك،

تقدم السيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا بهدف لإيرلينغ هالاند، لكن الفريق الإيطالي نجح في قلب الطاولة بثنائية للورنزو كولومبو.

وعاد خيمس مكيت ليسجل هدف التعادل للفريق الإنجليزي عقب الاستراحة، لكن ميلان نجح في الظفر بالفوز بهدف لماركو ناستي قبل نهاية اللقاء.

وكان النبأ السيء للفريق الإيطالي الذي يدربه باولو فونسيكا هو إصابة أليساندرو فلورنزي في ركبته.

وغاب عن المباراة العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولات الدولية هذا الصيف.

ولم يشارك في صفوف السيتي كل من رودري، جوليان ألفاريز، كيفن دي بروين، وكذلك كل من ألفارو موراتا وثيو هيرنانديز في صفوف ميلان.

تعد هذه المباراة جزءا من جولة أبطال كرة القدم، وهي مبادرة جلبت في السنوات الأخيرة فرقا أوروبية مرموقة إلى الولايات المتحدة خلال فترة ما قبل الموسم.

وبالإضافة إلى ميلان ومانشستر سيتي، يشارك ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي هذا العام في هذه الجولة. 

أرسنال يحسم القمة أمام مانشستر يونايتد

فاز آرسنال على مانشستر يونايتد وديا، فجر اليوم الأحد بتوقيت جرينتش، بنتيجة (2-1) ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، على استاد صوفي في كاليفورنيا الأمريكية.

وبدأ يونايتد المباراة بطاقة كبيرة، ونجح في التقدم بهدف أول مبكر عبر راسموس هويلوند، من مجهود فردي رائع، ليسدد بيسراه كرة هزت شباك لينو في الدقيقة العاشرة، متفوقا على مدافع آرسنال الشاب، آيدين هيفن.

وبعدها أهدر هويلوند هدفا ثانيا، ثم غادر الملعب بإصابة عضلية.

وافتقد يونايتد أيضا خدمات مدافعه الشاب، الفرنسي ليني يورو، الذي ضمه بمقابل 62 مليون يورو، خلال المباراة التي خرج منها مصابا.

وعادل “الجانرز” النتيجة بهدف لجابرييل جيسوس (ق26)، كان ليتم إلغاؤه إذا كانت تطبق تقنية “الفار”، بداعي التسلل، وذلك إثر عرضية من زميله الشاب إيثان نوانيري، ليهز شباك أونانا.

وأحرز آرسنال هدف الفوز عبر جابرييل مارتينيلي (ق81)، من اختراق ناجح للدفاعات من الرواق الأيسر، ليسدد بيمناه في شباك اليونايتد.

(وكالة الأنباء الإسبانية)