إندريك: ريال مدريد حقق حلمي.. وبفضل هذا اللاعب عشقت “الملكي”

قال اللاعب البرازيلي إندريك أن حلمه تحقق، بانضمامه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، النادي المفضل بالنسبه له منذ الطفولة.

وقال إندريك، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في “سانتياغو برنابيو”، بعد حفل تقديم البرازيلي: “أنا سعيد للغاية.. وكما قلت، كان هذا حلمًا منذ أن كنت صغيرًا، وقد حققته اليوم.. إنها مدينة رائعة وفيها مشجعون مدريديستا رائعون”.

وتابع المهاجم البرازيلي، الذي رافقه خلال المؤتمر الصحافي مدير العلاقات المؤسسية بالنادي، إيميليو بوتراغينيو: “أشكر الله، لأنه وحده يعلم ما مررت به وما حلمت به، وها أنا أحقق حلمي اليوم.. إنها مسؤولية كبيرة جدًا، ولكنني ممتن جدًا لكل ما قدمته لي الحياة”.

وتابع إندريك، بحسب ما نقل موقع ريال مدريد: “لم أخطط للبكاء، لكن منذ أن كنت صغيرًا كنت أحب ريال مدريد، لأن شخصًا دخل حياتي هو كريستيانو رونالدو، وبفضله اهتممت بريال مدريد.. بحثت عن أفضل اللاعبين وبينهم بوتراغينيو.. لقد كنت دائمًا في حالة حب مع ريال مدريد.. اللعب لريال مدريد أمر رائع، وقد خرجت الدموع من روحي.. آمل أن نتمكن من صنع التاريخ معًا”.

وأردف إندريك، البالغ من العمر 18 عامًا: “أشكر الله على وجودي هنا.. أنا سعيد جدًا، أريد أن تكون عائلتي ومن هم بجواري سعداء.. هم من يهمني وإن كانوا سعداء أكون كذلك أيضًا.. أنا سعيد.. رؤية أبي وأمي يبكيان أثر بي كثيرًا.. إنه حلم عائلي وأشكرهما، لأنهما مفتاح حياتي، ولولاهما لما كنت هنا.. أتمنى أن يتمكنا من الاحتفال بالعديد من الانتصارات مع ريال مدريد”.