مدرب ليفربول السابق يحث أرني سلوت على بيع لاعب بعينه

حث أحد المدربين السابقين في ليفربول, والذي غادر مع يورغن كلوب، آرني سلوت على بيع لاعب واحد هذا الصيف.

ونصح جون أختربيرغ، مدرب حراس مرمى ليفربول السابق، المدير الفني الجديد آرني سلوت ببيع لاعب واحد من الريدز هذا الصيف.

كان أختربيرغ واحدًا من بين عدد من الموظفين الذين غادروا النادي في نهاية الموسم الماضي بعد أن أعلن يورغن كلوب، المدير الفني السابق للفريق الأحمر أنه سيغادر النادي.

وقضى المدرب الهولندي 11 عامًا في كرة القدم الإنجليزية كلاعب لفريق ترانمير روفرز بين عامي 1998 و2009، وسبق كلوب في الوصول إلى أنفيلد بعد انتهاء مسيرته الكروية.

وتم تعيين أختربيرغ مدربًا لحراس المرمى في ليفربول في عام 2011، مما يعني أنه أمضى وقتًا مع ثلاثة مدربين مختلفين – كلوب وكيني دالغليش وبريندان رودجرز – خلال فترة وجوده في النادي.

ولذلك فقد رأى الكثير من اللاعبين يأتون ويذهبون إلى آنفيلد، ويعتقد الآن أن سلوت يجب أن يسمح للاعب واحد من الفريق الأول بالمغادرة هذا الصيف.

في حديثه لبرنامج “The Football Historian Podcast” بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”، تحدث أختربيرغ عن رغبته في رؤية كويمين كيلهير  يحصل على المزيد من فرص ضمن الفريق الأول في نادٍ آخر.

وأوضح: “قلت لكيليهر منذ خمس سنوات، عندما لم يلعب الكثير من المباريات، أنت تعلم أنك أفضل من دي خيا، أقول لك الآن. أنت أكثر تقنية بكثير، وأفضل كثيرًا في الركل، ردود أفعالك أفضل بكثير ولكن عليك أن تلعب لتحقيق ذلك.

وأضاف: “نأمل أن يحصل على خطوة، لأنه يستحق أن يكون رقم واحد. كما تعلم، إذا كان لديك حارسان من هذا القبيل، فمن المحتمل أن يكون لديك أفضل فريق حراسة في ليفربول على الإطلاق في المركز الأول والثاني في نفس الوقت – إنه جنون”.

وكان كيليهر مثيرًا للإعجاب بشكل كبير في الفرص القليلة التي حصل عليها مع الفريق الأول في كل من مسابقات الكأس والدوري.

ولعب فترة شهرين من المباريات دون انقطاع بين فبراير وأبريل من الموسم الماضي بسبب إصابة أليسون، حيث أظهر مرة أخرى لماذا يمكن أن يصبح حارس المرمى الأول في مكان آخر.