إندريك يحظى باستقبال كبير من الـ”مدريديستا”.. والبرازيلي يعجز عن مسك دموعه (فيديو)

“نرحب بأحد لاعبي كرة القدم الذين ولدوا لارتداء قميص ريال مدريد.. لقد أذهل بأسلوبه جميع من يحب هذه اللعبة”، قال الرئيس فلورنتينو بيريز، يوم السبت الموافق 27.07.2024.

تم تقديم إندريك كلاعب جديد في ريال مدريد، وحظي المهاجم البرازيلي باستقبال كبير في “سانتياغو برنابيو”، حيث استمتع المشجعون بتقديم أحد نجوم كرة القدم الكبار كلاعب “مدريديستا”.

وذكر موقع ريال مدريد أن الحفل بدأ بعرض فيديو للكؤوس الأوروبية الـ 15 التي فاز بها النادي وآخر لأفضل لحظات البرازيلي وأهدافه. حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة والرئيس فلورنتينو بيريز؛ أعضاء مجلس الإدارة؛ الرئيس الفخري لريال مدريد، خوسيه مارتينيز بيري؛ أساطير النادي الملكي، مثل سولاري؛ والسفير البرازيلي لدى إسبانيا أورلاندو ليتي.

ورحّب الرئيس بإندريك، قائلًا: “نعمل على تعزيز آمال جميع مشجعي ريال مدريد مع الالتزام بسياستنا الرياضية التي جعلتنا مرجعًا عالميًا في عالم كرة القدم كل هذه الفترة، لدينا مزيج من اللاعبين الكبار، هم الأفضل في العالم في مراكزهم ومواهب شابة ستكون نجوم الحاضر والمستقبل”.

وأضاف بيريز: “نرحب اليوم بأحد لاعبي كرة القدم الذين ولدوا لارتداء قميص ريال مدريد.. انتظرنا أن يبلغ 18 عامًا يوم الأحد الماضي، لاستقباله اليوم في سانتياغو برنابيو، وهو الذي، بأسلوبه الكروي، أذهل جميع من يحبون كرة القدم.. نرحب بإندريك”.

طفولة إندريك مع ريال مدريد
“عزيزي إندريك، هذه اللحظة التي تعيشها الآن في ملعب سانتياغو برنابيو هي ما حلمت به عندما كنت طفلًا.. لقد قادك هذا الحزم وهذا التصميم، إلى جانب موهبتك وتضحياتك، إلى تحقيق حلم حياتك، الحلم الذي بدأ عندما كان عمرك تسع سنوات وعشت لحظات مع مؤسسة ريال مدريد، حظيت فيها بفرصة التعرف على قيمنا.. قيمنا عن قرب، وكيف يتم غرسها في النادي”.

وأضاف بيريز: “هؤلاء المشجعون لن يستسلموا أبدًا وسيساعدونك حتى اللحظة الأخيرة في كل مباراة حتى لا تستسلم بدورك.. سيمنحك ذلك القوة لمتابعة هذه المسيرة، التي تبدأها اليوم في أفضل نادٍ في العالم.. اليوم تبدأ مسيرتك في نادي حياتك.. تهانينا ومرحبًا بك في منزلك الجديد.. مرحبًا بك في ريال مدريد”.

إندريك: “إنه حلم أصبح حقيقة”
لم يستطع البرازيلي حبس دموعه، وقال، بتأثر شديد، كلماته الأولى كمدريديستا: “أشكر الجميع على قدومكم إلى سانتياغو برنابيو، لم أتوقع هذه الترحيب، المشجعون رائعون وأنا سعيد جدًا، لأنني كنت من مشجعي ريال مدريد منذ الطفولة وسألعب الآن لريال مدريد.. اليوم أنا هنا وأنا سعيد للغاية، وكذلك عائلتك”.

وتابع إندريك: “ليس لديّ كلمات لوصف ما أشعر به، لأنني أردت دائمًا أن أكون هنا.. أردت اللعب لريال مدريد، واليوم تحقق حلمي.. أشكر الجميع والآن لنقل جميعًا معًا: 3، 2، 1، هلا مدريد!”.