أدريان يعرف رأي محمد صلاح بمدرب ليفربول الجديد أرني سلوت

كشف نجم ليفربول السابق، الحارس الإسباني أدريان، عن رأي محمد صلاح في المدرب الجديد للريدز آرني سلوت بعد فترة وجيزة من العمل معه.

حتى الآن، أمضى صلاح كامل مسيرته في ليفربول في العمل تحت قيادة يورغن كلوب، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس كاراباو، وعزز نفسه كواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ البريميرليغ.

وكانت مهارات الجناح المصري مثالية لأسلوب كلوب في اللعب والآن هناك تشوق لمعرفة كيف سيعمل النجم البالغ من العمر 32 عامًا تحت قيادة سلوت، التي حلت محل كلوب على رأس الإدارة الفنية للريدز.

لدى سلوت طريقته الخاصة في التدريب ولكن وفقًا لحارس مرمى ليفربول السابق أدريان، سيحتفظ بالكثير من العناصر نفسها من حيث أسلوب اللعب.

لا يزال الحارس الإسباني، الذي غادر إلى ريال بيتيس، على اتصال مع صلاح وزملائه الآخرين في الفريق، وكشف أنهم يستمتعون بالعمل مع سلوت.

قال لصحيفة ةذا أتلتيك” البريطانية بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل“: “أتحدث كل يوم تقريبًا مع العديد من الفريق – كوستاس تسيميكاس، مو صلاح”.

وتابع: “يخبرونني أنهم يحبون ذلك، الأيديولوجية هي نفسها كما هو الحال مع يورغن”.

وأوضح: “لكي تكون مكثفًا، مباشرًا، العب بالسرعة، اضغط عاليًا، كن شجاعًا. فريق ليفربول مصنوع من أجل ذلك. لذلك سيعرف المدرب الجديد كيفية التكيف بشكل جيد مع اللاعبين الذين يمتلكهم. وأتمنى له الأفضل”.

ومن المفارقات أن ليفربول يبدأ جولته التحضيرية قبل الموسم الجديد، بمواجهة أدريان وبيتيس يوم السبت.

كما يواجه الريدز آرسنال ومانشستر يونايتد وإشبيلية قبل أن يبدأوا حملتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إبسويتش في 17 من شهر أغسطس القادم.

ولم بحسم الريدز بعد أي توقيع جديد لصالح الفريق حتى الآن تحت قيادة أرني سلوت، مما أثار إحباط المشجعين.