غضب مغربي وعربي على حكم مواجهة “أسود الأطلس” أمام الأرجنتين

اعترضت المنصات الإعلامية المغربية على بعض قرارات حكم المواجهة التي جمعت المنتخب المغربي مع نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

واقتنص المنتخب الأرجنتيني تعادلًا مثيرًا أمام نظيره المغربي (2 / 2) في افتتاحية المنتخبين ضمن منافسات  كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتقدم منتخب أسود الأطلس بثنائية النجم سفيان رحيمي في الدقيقتين 45، و 51 من ركلة جزاء، ونجح منتخب “التانغو” في تقليص الفارق عن طريق جيوليانو سيميوني في الدقيقة 61.

وبينما كانت المباراة تسير نحو فوز هام للمنتخب المغربي، نجح الخصوم في خطف نقطة التعادل بتسجيل الهدف الثاني عن طريق كريستيان ميدينا في الدقيقة 90+15.

وكتب حساب شبكة “هسبريس” في موقع إكس: بطاقات صفراء غير ممنوحة، إضافة 15 دقيقة غير مبررة للوقت الإضافي، ونهاية المباراة غير واضحة”، وطلبت من الجماهير مشاركة آرائهم.

حساب صحيفة البطولة المغربية على فيسبوك، كتبت: حكم مباراة المنتخب المغربي الأولمبي ونظيره الأرجنتيني يضيف “15 دقيقة” كوقت بدل ضائع، بعد انتهاء الوقت القانوني للقاءما رأيك في الأداء التحكيمي للسويدي “نيوبرغ كيلن” خلال المباراة؟”.

وكتب أحد الحسابات الجماهيرية الشهيرة في إكس: شكرًا لرجال المغرب اليوم .. كنتم الفريق الاحق بـالفوز ولكن الحكم كان له رأي ثاني. مباراة كبيرة من رجال المغرب”.