ريان رينولدز يطلب من محمد صلاح الانضمام لناديه الصاعد حديثًا إلى “ليغ 1” (فيديو)

أرسل ريان رينولدز رسالة مباشرة إلى أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، يطلب منه “التفكير” في اتخاذ خطوة انتقال مثيرة إلى ريكسهام.

بعد الحصول على الترقيات المتتالية تحت ملكية نجمي هوليوود ريان رينولدز وروب ماكيلهيني، يستعد ريكسهام للمشاركة في الدوري الأول “ليغ 1″، بحسب ما ذكر موقع “سبورت بايبل”.

سيقدم المستوى الثالث تحديات جديدة لفيل باركنسون وفريقه، الذين قاموا بعمل خفيف في الدوري الوطني والدوري الثاني.

في السنوات الأخيرة، أقنع ريكسهام العديد من نجوم البريميرليغ السابقين بالانضمام ومساعدتهم على رفع المستوى، ولكن الآن يحلم النادي الويلزي بتوقيع صيفي مثير.

يبدو مستقبل محمد صلاح في ليفربول غير مؤكد، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما في الصيف المقبل ولم يتم الاتفاق على صفقة جديدة بعد.

كان هناك الكثير من التقارير التي تربطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية، ولكن الآن قدم رينولدز نداء جريئًا إلى النجم المصري.

في حديثه إلى منصة تخص البريميرليغ قبل الترويج لفيلمهم الجديد “Deadpool & Wolverine”، سئل رينولدز والنجم المشارك هيو جاكمان عن لاعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال جاكمان: “مو صلاح. أعني أن أكون حتى في نفس الجملة مثلك رائع بشكل لا يصدق.”

ثم قرأ جاكمان بطاقة في يده: “مثل صلاح، يشتهر جاكمان بمهنيته وتفانيه في حرفته، ويقدم عروضا عالمية المستوى مرارا وتكرارا”.

تمتع جاكمان بمهنة طويلة وناجحة في هوليوود، وكذلك فعل صلاح الذي حقق أيضا التميز المستدام على مدى سنوات عديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. كلاهما يحظى بالإعجاب لأخلاقيات العمل والاتساق وطول العمر كل في مهنته.

قال رينولدز: “أشعر أن صلاح سيحصل على فترة قصيرة هنا. أشعر أنه ربما يمكننا شرح إنجازاته أكثر قليلا. لا، لا، استمر في مشروع الصعود الخاص بك”.

وأضاف جاكمان: “ذهبت لرؤيتك، بينما كنا نصور، العب ضد كريستال بالاس وأعتقد أنك رائع ومذهل ومن فضلك، من فضلك، يرجى الرد على رسائلي المباشرة”.

ثم قال رينولدز: “ريان رينولدز، الرئيس المشارك في نادي، ريكسهام “مو، سيتم احتضانك بحرارة في نادينا في شمال ويلز.”

وأضاف جاكمان: “لن تحصل على 90 دقيقة كاملة ولكن ربما حوالي 20 دقيقة في كل مباراة”، قبل أن يرد رينولدز: “كل ما نحتاجه هو خمس دقائق. فكر في الأمر”.