كومباني بعد تصريح الرئيس الفخري لبايرن: البيع والشراء ليست وظيفتي

رفض المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، فينسنت كومباني، التعليق على مستقبل بعض لاعبي الفريق، وذلك بعد تصريحات من جانب الرئيس الفخري للنادي أولي هونيس، والتي أكد فيها أن النادي سيبيع بعض اللاعبين قبل نهاية فترة الانتقالات.

وقال كومباني، في مؤتمر صحافي مع بداية معسكر خارج “بافاريا” مدته ثلاثة أيام: “الأسماء ليست جزءا من تفكيري”.

وواجه المدرب البلجيكي تساؤلات حول مستقبل لاعب الوسط ليون غوريتسكا وسيرجي غنابري، بالإضافة لجوشوا كيميتش، الذي يلعب في مركزي الظهير ولاعب الوسط.

وقال كومباني، مخاطبًا أحد الصحافيين: “لقد سألتني عن البيع والشراء.. هذه ليست وظيفتي”.

وأنفق بايرن ميونخ ما يقرب من 125 مليون يورو على لاعبين جدد، بعد التعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو ولاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا والمهاجم الفرنسي مايكل أوليسي.

وسيمثل ذلك تأثيرًا على هيكل الفريق، لكن كومباني أكد أنه لن يتعامل مع ذلك الأمر، حيث قال: “من المستحيل أن أفعل ذلك”.

وأضاف كومباني: “لم أعقد مؤتمرًا صحافيًا للحديث عن ما قاله أولي هونيس، لدي احترام كبير له، لكن وظيفتي هي التركيز في عملي مع الفريق”.

وسيكون لدى خليفة المدرب توماس توخيل 27 لاعبًا في المعسكر المقام في روتاخ إيجرن، فيما سينضم اللاعبون الذين شاركوا في أمم أوروبا وكوبا أمريكا في وقت لاحق.

وأوضح كومباني أن القائمة لن تكون مكتملة، حتى حينما يسافر بايرن إلى كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل.

وتتضمن قائمة اللاعبين الغائبين كل من هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي الذي وصل إلى النهائي، والثنائي الفرنسي كينغسلي كومان ودايوت أوباميكانو (وصلا إلى قبل النهائي مع الديوك)، والكندي ألفونسو دايفيز، الذي وصل مع منتخب بلاده لقبل نهائي كوبا أمريكا.

(د ب أ)