إشبيلية يعثر على بديل يوسف النصيري

يقترب النجم المغربي يوسف النصيري من التوقيع لصالح فنربخشة التركي بعد رحلة رائعة له رفقة نادي إشبيلية، الذي بدوره يسعى لتعويض النجم المهاجم بأسرع وقت ممكن.

وقال الصحفي المختص بأخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو: “يبقى سردار أزمون هو الهدف الاول لنادي إشبيلية لتعويض رحيل يوسف النصيري لكن لا مفاوضات حتى الآن”.

ويبلغ النجم الدولي الإيراني سردار أزمون من العمر 29 عامًا، وقدم مستوى جيدًا الموسم الفائت رفقة روما الإيطالي، والذي شارك معه بصفقة إعارة من باير ليفركوزن الألماني.

وتوصل إشبيلية وفنربخشة إلى اتفاق لانتقال المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى النادي التركي، مقابل نحو 25 مليون يورو، بين راتب ثابت ومتغيرات، وفقًا لما ذكرته مصادر مطلعة.

وكان النصيري، البالغ من العمر 27 عامًا والذي يمتد عقده مع إشبيلية حتى حزيران/يونيو من عام 2025، متحفظًا على الانتقال إلى فنربخشة، لكنه قبل في النهاية الصفقة بالبنود التي اتفق عليها الناديان منذ أيام، للتوقيع لأربعة مواسم، مقابل أربعة ملايين للموسم الواحد، بحسب ما ذكرت المصادر.

وانضم المهاجم الدولي المغربي، المولود في مدينة فاس، والذي تأهل في صفوف الناشئين في ملقا، إلى إشبيلية في كانون الثاني/يناير من عام 2020 من ليغانيس، مقابل 20 مليون يورو، وأصبح النصيري منذ ذلك الحين أحد أفضل الهدافين في تاريخ إشبيلية، بتسجيله 73 هدفًا في 196 مباراة.