زوجة دي بروين لا تمانع “مغامرة غريبة”.. وتدفعه إلى الانتقال للسعودية

يرى تقرير صحفي أن كيفن دي بروين هو نجم مانشستر سيتي الرئيسي ولكن انفتاحه على “المال المذهل” المنتظر، على الرغم من أجره البالغ 425000 جنيه إسترليني في الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز، ورغبة زوجته في “مغامرة غريبة” تجعل المملكة العربية السعودية وجهة ممكنة وحقيقية.

وبحسب موقع صحيفة “ديلي ميل – ميل سبورت” فإن فكرة أن كيفن دي بروين قد يسعى إلى الانتقال إلى رابطة المحترفين السعودية مقابل “أموال لا تصدق” قد تثير ابتسامة اللاعب البلجيكي وزوجته.

ولن يكون مفاجئًا أن ينجح أحد أندية دوري روشن في استقطاب دي بروين، وهو ما حدث بالفعل مع نجوم آخرين الصيف الماضي، مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي ورياض محرز وغيرهم.

ويرى التقرير أن مانشستر سيتي لن يدفع أموالًا أكثر لنجمه من أجل تفادي خسارة خدماته لصالح السعودية، حيث يعد دي بروين بالفعل صاحب الأجر السنوي الأعلى في الفريق حاليًا، ولن تغامر الإدارة في تغيير “هيكلة الراوتب” من أجل لاعب واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أسباب قد تدفع اللاعب لاختيار الانتقال إلى السعودية عدى الجانب المادي، منها المنافسة الكبيرة في أوروبا، وانخفاض المستوى النسبي للنجم البلجيكي في الآونة الأخيرة.

وضربت الصحيفة مثلًا في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، والذي يعد أحد أفضل لاعبي دوري روشن وهداف البطولة الموسم الماضي، وهو ما لا يستطيع فعله في أوروبا مع الأخذ بعين الاعتبار عامل السن.

وفي جانب الحياة الشخصية للاعب، تعد فرصة العيش في بلد جديد، واستكشاف ثقافة جديدة وتجربة طريقة حياة مختلفة عن طريقتك هي فرصة يأخذها معظم الناس بشغف، وهو ما قد يدفع دي بروين وزوجته إلى التفكير الجدي في خطوة الرحيل إلى المملكة.

وذكرت الصحيفة: لاحظ دي بروين بالفعل أن ابنه لا يعرف شيئا سوى إنجلترا”، وربما يريد أن يتمتع أطفاله بخبرة أكبر في العالم.

ويعتقد بالفعل أن زوجة دي بروين، ميشيل لاكروا، لا تمانع خطوة زوجها المحتملة، ويقال إنها تتقبل “مغامرة غريبة”، والتي ستشجع المهتمين من السعودية على تقديم عرض جيد جدًا بحيث لا يمكن رفضه.