مانشستر سيتي يخوض تمرينه الأول في الولايات المتحدة.. وهذه هي مواعيد مبارياته التحضيرية (فيديو)

نشرت حسابات مقربة من نادي مانشستر سبتي على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة تخص اليوم الأول لتواجد عناصر الفريق في الولايات المتحدة الأميركية.

حساب النادي السماوي في موقع “إكس” نشر لقطات من وصول الفريق، يوم السبت، إلى الولايات المتحدة ، وشارك مجموعة كبيرة من الصور حيث ظهر لاعبو الفريق يخوضون تمريناتهم الأولى ضمن الفترة التحضيرية.

وسيخوض مانشستر سيتي أربع مباريات في الولايات المتحدة، حيث سيبدأ مشواره التحضيري بمواجهة سيلتيك في تشابل هيل بولاية نورث كارولينا،  في الساعة 7.30 مساءً بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء (12.30 صباحًا بتوقيت المملكة المتحدة يوم الأربعاء).

ثم يسافر الفريق شمال غربًا إلى نيويورك لخوض مباراة ضد ميلان في الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي هناك (11 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة) يوم السبت، والتي ستقام على ملعب يانكي.

وبعد ذلك، سيواجهون برشلونة على ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو يوم الأربعاء 30 يوليو في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي (منتصف الليل بتوقيت المملكة المتحدة يوم 31 يوليو).

وتختتم مباريات الفريق أمام تشيلسي في كولومبوس بولاية أوهايو يوم السبت 3 أغسطس/آب في الساعة 5.30 مساءً بالتوقيت المحلي (10.30 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة). وتقام المباراة على ملعب أوهايو الذي يتسع لـ102 ألف متفرج في حرم جامعة ولاية أوهايو.

وغيب عن صفوف مانشستر سيتي في الفترة التحضيرية عدد من اللاعبين، أبرزهم كيفين دي بروين، وجيريمي دوكو، وناثان آكي، وروبن دياز، وماتيوس نونيس، وبرناردو سيلفا، ومانويل أكانجي وجواو كانسيلو، وهؤلاء جميعهم سيعودون فقط في الأيام التي تسبق مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر يونايتد في 10 أغسطس القادم.

ولن يشارك في الجولة التحضيرية أيضًا جون ستونز، وكايل ووكر، وفيل فودين، ورودري، وجوليان ألفاريز، والأخير سيمثل بلاده مرة أخرى بعد كوبا أميركا، حيث سيشارك مع الأرجنتين في أولمبياد باريس.