حمل شارة القيادة وأكد جاهزيته.. ملخص ما قدمه صلاح في المباراة التحضيرية الأولى لليفربول (فيديو)

قاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول وبدأ اللقاء التحضيري أمام بريستون في مركز تدريب الريدز “إكسا”، إلى جانب دومينيك زوبوسزلاي.

وجاءت تشكيلة الريدز على النحو التالي: ياروس، برادلي، فان دن بيرغ، كوانساه، تسيميكاس، جونز، إليوت، زوبوسزلاي، دوك، صلاح، كارفاليو.

وتم استبدال زوبوسزلاي في الدقيقة 33 بإندو، وذلك بحسب تقرير عن اللقاء الذي أقيم يوم أمس الجمعة، نشره موقع “KingFut” البريطاني.

وبدأ الريدز المباراة بشكل جيد، وبعد مرور ثلاث دقائق فقط، مرر بن دوك الكرة إلى المساحة المتاحة عبر الجهة اليسرى، قبل أن يسددها براد بوتس.

وفي فرصتهم التالية، سدد محمد صلاح كرة قوية ارتطمت بالعارضة من داخل منطقة الجزاء بعد أن نجح بريستون في إبعاد تمريرة عرضية من كوستاس تسيميكاس بشكل جزئي أثناء مرور الكرة من الناحية اليسرى.

وعلى عكس مجرى اللعب، وقبل مرور نصف ساعة بقليل، وجد بريستون طريقه إلى الشباك عندما استلم لاعبه برادي الكرة بينما حاول الريدز اللعب من الخلف وسرعان ما اصطدم بتسديدة بعيدة المدى مرت فوق فيتيسلاف جاروس ودخلت المرمى.

وعمد أرني سلوت، مدرب الريدز، إلى تبديل لمحمد صلاح ضمن 10 لاعبين آخرين، حيث بدأ ليفربول الشوط الثاني بـ: ديفيز، ستيفنسون، نالو، فيليبس، تشامبرز (بيك، 75)، إندو، باجسيتيتش، مورتون، ماكونيل، كوماس، وجوردون.

وفي الدقيقة 75 أجرى المدرب الهولندي ثلاثة تبديلات أخرى، حيث دخل بيك ونيوني وبلاير بدلاً من تشامبرز وإندو وكوماس على التوالي.

حاول ليفربول إدراك التعادل لكن بريستون نورث إيند المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي صمد ليفوز بالمباراة 1-0.

ويتجه ليفربول الآن نحو جولته في الولايات المتحدة التي تبدأ يوم الثلاثاء وتشتمل على ثلاث مباريات حيث يواجه ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد.