مبابي بالإسبانية في “الحفل التاريخي”: الحلم تحقق (فيديو)

قدم نادي ريال مدريد، يوم الثلاثاء الموافق 16.07.2024، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، كلاعب جديد في صفوف “الفريق الملكي” بملعب “سانتياغو برنابيو” في حفل تاريخي.

وفي أولى كلماته كلاعب في ريال مدريد، قال النجم الفرنسي إن “حلمه” “تحقق”، بعد رحلة “صعبة” حدثت فيها “أشياء كثيرة”، وتمكن من إكمالها بفضل رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الذي وثق به “منذ اليوم الأول”.

وأضاف في حديثه، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”: “صباح الخير جميعًا.. سأحاول التحدث بالإسبانية.. من الرائع أن أكون هنا.. إنه لأمر مدهش أن أكون هنا.. حلمت لسنوات عديدة باللعب في ريال مدريد واليوم يتحقق حلمي.. أنا شاب سعيد.. أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز الذي وثق بي منذ اليوم الأول.. حدثت أشياء كثيرة، لكن شكرًا لك.. أشكر أيضًا جميع الأشخاص الذين جعلوا وجودي هنا ممكنًا.. أرى جميع أفراد عائلتي، أمي التي تبكي (من الفرحة)”.

وتابع: “لدي اليوم حلم آخر أن أكون على مستوى أفضل ناد في العالم، وبإمكاني أن أقول إنني سأبذل حياتي لأجله”.

ومن جانبه، قال فلورنتينو بيريز لمبابي: “أنت هنا الآن لأنك أردت ذلك حتى تحمل القميص الأبيض المرصع بـ15 لقبًا أوروبيًا، وجماهير ريال مدريد ستكون معك للأبد”.

زيدان مهد لتحقيق حلم مبابي

وأكد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في خطابه الترحيبي بالفرنسي كيليان مبابي، أن اللاعب “يحقق حلم حياته” بالانضمام إلى النادي الملكي.

وقال بيريز: “قبل 12 عامًا، دعا زيدان طفلًا إلى مدينة ريال مدريد، واليوم هذا الطفل هو بطل هذا الحدث.. حان الوقت للترحيب بلاعب استثنائي جاء لمساعدتنا على مواصلة الفوز.. لاعب يحقق حلم حياته.. نرحب بكيليان مبابي”.

إصابة مبابي في أنفه

واجتاز مبابي الكشف الطبي لنادي ريال مدريد، يوم الثلاثاء، وذلك قبل التوقيع للفريق الملكي حتى 2029، ومن ثم تقديمه رسميًا كلاعب جديد بالفريق في ملعب (سانتياغو برنابيو).

ووصل مبابي لمستشفى “لا موراليخا” الجامعي مرتديًا سروالًا قصيرًا أبيض اللون وقميص “بولو” لونه عاجي ونظارة شمسية، وسط العديد من مشجعي “الفريق الملكي”، الذين أرادوا رؤية النجم الفرنسي عن قرب والحصول على توقيعه.

واجتاز المهاجم الفرنسي (25 عامًا) الكشف الطبي دون أي مشكلات، وخلال الفحص، تم الحصول على المزيد تفاصيل إصابته بكسر في الأنف في الـ17 من حزيران/يونيو الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، وهو ما أضطره باللعب مرتديًا قناعًا للوجه حتى مباراة الدور نصف النهائي أمام إسبانيا، إذ قرر عدم ارتدائه في تلك المواجهة، بالرغم من عدم تعافيه.

بيريز ينجح أخيرًا بضم مبابي

ويكون النجم الفرنسي قد حقق اليوم حلم طفولته، وهو اللعب لنادي ريال مدريد، بعد طريق طويل من المفاوضات والتقارب بين اللاعب والإدارة في عدة مناسبات، فقد كان هناك تواصل ومفاوضات بين مبابي والريال في أعوام 2017 و2021 و2022 و2023، لكن دون نجاح، وفي 2024، نجح رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، في إنهاء تلك المعضلة والحصول على توقيع المهاجم الفرنسي.

وتم تقديم هذه الصفقة التي طال انتظارها بنفس المشهد المشرف الذي قُدم فيه لاعبون أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكاكا في عام 2009 أو إدين هازارد في عام 2019.