بيومه الأول في الريال.. هذه هي رسالة أنشيلوتي لكيليان مبابي

وجه كارلو أنشيلوتي، رسالةً إلى لاعبه الجديد في صفوف ريال مدريد، كيليان مبابي، في اليوم الأول للأخير بعد تقديمه الجماهيري الثلاثاء في “سانتياغو بيرنابيو”.

ونشر أنشيلوتي، عبر حسابه على موقع “إكس”، صورة له مع مبابي في فالديبيباس “مركز تدريبات ريال مدريد”، وكتب عليها: “مرحبا بك في أفضل ناد في العالم.. مرحبا بك في المنزل كيليان.. هلا مدريد”.

وفي أولى كلماته كلاعب في ريال مدريد، قال النجم الفرنسي إن “حلمه” “تحقق”، بعد رحلة “صعبة” حدثت فيها “أشياء كثيرة”، وتمكن من إكمالها بفضل رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الذي وثق به “منذ اليوم الأول”.

وأضاف في حديثه، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”: “صباح الخير جميعًا.. سأحاول التحدث بالإسبانية.. من الرائع أن أكون هنا.. إنه لأمر مدهش أن أكون هنا.. حلمت لسنوات عديدة باللعب في ريال مدريد واليوم يتحقق حلمي.. أنا شاب سعيد.. أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز الذي وثق بي منذ اليوم الأول.. حدثت أشياء كثيرة، لكن شكرًا لك.. أشكر أيضًا جميع الأشخاص الذين جعلوا وجودي هنا ممكنًا.. أرى جميع أفراد عائلتي، أمي التي تبكي (من الفرحة)”.

وتابع: “لدي اليوم حلم آخر أن أكون على مستوى أفضل ناد في العالم، وبإمكاني أن أقول إنني سأبذل حياتي لأجله”.

ومن جانبه، قال فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لمبابي: “أنت هنا الآن لأنك أردت ذلك حتى تحمل القميص الأبيض المرصع بـ15 لقبًا أوروبيًا، وجماهير ريال مدريد ستكون معك للأبد”.