الجماهير الإسبانية تطلق أغنية جديدة للامين يامال (فيديو)

احتفل حوالي 13 ألفا من مشجعي المنتخب الإسباني الذين سافروا إلى برلين لحضور نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 الذي سيجمع بين لا روخا وإنجلترا خلال الساعات الأخيرة بالعاصمة الألمانية التي اكتست باللون الأحمر، ورددوا هتافات وبعض الأغاني، كانت من بينها أغنية جديدة بعنوان “لامين يامال، كل يوم أحبك أكثر”.

وتحولت أغنية “أوبي، أوبا، كل يوم أحبك أكثر” للمغني الإسباني (El Pr?ncipe Gitano) لقاعدة ولحن للأغنية الجديدة التي أطلقتها الجماهير.

ويعد يامال، الذي أتم أمس عامه ال17 والذي كان بطل مواجهة نصف النهائي أمام فرنسا، لؤلؤة لامعة في البطولة التي شارك فيها أساسيا لا غنى عنه بالنسبة للمدرب.

يحظى لامين بشعبية كبيرة مثل زميله مارك كوكوريا، أحد أكبر اكتشافات المنتخب الإسباني في البطولة، والذي بات شعره الطويل والمجعد موضة للجماهير الذين يرتدون شعر مستعار مماثل له، وذلك بالإضافة إلى زي مصارعي الثيران الذي ارتداه أحد الجماهير اليوم وهو ممتطيا لحصان عند بوابة براندنبورغ ويتجول بين الجماهير.

وبدأت الاحتفالات في تمام ال13:00 وكانت قد توقفت في بعض الأحيان بسبب عاصفة ضربت العاصمة برلين.

وكانت ساحة همرشولدبلاتز هي نقطة تجمع وانطلاق الجماهير الإسبانية التي انطلقت في مسيرة في تمام ال17:00 وازدادت بها الفرحة والاحتفالات فور علمهم بفوز لاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

(وكالة الأنباء الإسبانية)