هل نجحت عملية زراعة الشعر التي خضع لها محمد صلاح؟ (صور)

أظهرت الصور الجديدة للنجم كرة القدم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مدى النجاح الذي حققته العملية الجراحية الخاصة بزراعة الشعر التي خضع لها في الآونة الأخيرة.

وفاجأ “مو” متابعيه بظهوره حليق الشعر بعد نهاية الموسم الكروي الأخير 2023/ 2024 على الفور، وتساءلت الجماهير حينها عن السبب الذي دفعه إلى تخليه عن مظهره المعتاد، بالشعر الطويل والكثيف.

واتضح لاحقًا ومن خلال الكثير من الصور، أن قائد منتخب الفراعنة، قد عمد إلى تقصير شعره حتى يتمكن من زراعة الشعر على طرفي الرأس الأماميين، فهل نجحت العملية؟.

وانضم صلاح لرفاقه في فريق الريدز، يوم الإثنين، من أجل خوض التدريبات بالفترة التحضيرية ما قبل بداية الموسم الجديد 2024/ 2023، حيث تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” يوم السادس عشر من شهر أغسطس القادم.

وبحسب ما ناقشت حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أظهرت الصور الأخيرة للنجم المصري في التدريبات، نجاح العملية، حيث بدأ الفرق بين السابق وبين الوضع الحالي في الظهور، وأن جناح الريدز بدأ بالفعل في اكتساب شعر جديد في نجاح للعملية الجراحية التي باتت مطلبًا للعديد من الرجال حول العالم.