ملخص الشوط الأول.. إسبانيا تنجح في الخروج من الكماشة الفرنسية (فيديو)

كاد المنتخب الفرنسي أن يحسم مواجهته مع نظيره الإسباني في أكثر من مناسبة، وذلك عقب تقدمه في الدقيقة التاسعة، وسيطرته على اللقاء في الثلث ساعة الأول، كل هذا ضمن نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

بعد هذا نجح “لا روخا” من خلال المواهب الرائعة التي يمتلكها، أبرزها لامين يامال (16 عامًا) في قلب النتيجة على الخصم، والخروج متقدمًا من الشوط بهدفين لهدف.

سيناريو الأهداف الثلاثة

وجاء هدف فرنسا في الدقيقة التاسعة، عن طريق راندال كولو مواني، بعد تمريرة متقنة من زميله كيليان مبابي، تعامل بها بالرأس معلنًا الهدف الأول لمنتخب الديوك في  يورو 2024 من اللعب المفتوح.

وبينما كانت المباراة تسير نحو تسجيل فرنسا للهدف الثاني، تسلم نجم “لا روخا” لامين يامال، كرةً على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة لا تصد ولا ترد، معلنةً هدف التعادل، وأحد أجمل أهداف البطولة إن لم يكن أجملها بالفعل (21).

ولم تمض سوى دقائق قليلة، حتى تجح  منتخب إسبانيا في قلب الطاولة على الخصم الفرنسي، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 25 والذي احتسب بدايةً للمدافع جول كوندي بالخطأ في مرماه، قبل أن يحتسب الهدف رسميًا للنجم داني أولمو.

ويلتقي المتأهل من مواجهة العملاقين، المتأهل من مباراة نصف النهائي الثانية، والمقرر أن تجمع، غدًا الأربعاء، بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الهولندي.