غيابات ليفربول عن الفترة التحضيرية.. وموعد انضمام صلاح وزميله لتدريبات الفريق

كشف ليفربول الإنجليزي عن موعد انضمام كلًا من محمد صلاح وواتارا إندو إلى زملائهما في الفترة التحضيرية الصيفية ما قبل انطلاق الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكان آرني سلوت، قد تسلم مهامه كمدرب جديد للريدز خلفًا للمدرب الألماني يورغن كلوب، وقد بدأ بالفعل فترته التحضيرية مع تواجد عدد كبير من اللاعبين، وكذلك وسط بعض الغيابات أبرزها قائد منتخب مصر محمد صلاح.

وكان “مو” يقضي إجازته الصيفية في مصر ومن ثم في إحدى الجزر اليونانية، ويبدو أن جناح الريدز قد حسم مستقبله بالبقاء في صفوف الفريق الأحمر خلال مجريات الموسم القادم.

وفي حسابه على موقع “إكس” شارك ليفربول، اليوم الثلاثاء، منشورًا جاء فيه: إندو وصلاح سينضمان لمعسكر الفريق غدًا في مركز أكسا للتدريبات.

غيابات ليفربول عن الفترة التحضيرية

ويغيب عدد من اللاعبين عن الفترة التحضيرية لفريق ليفربول حتى الآن، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولتي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وكوبا أميركا.

ويتألق كودي غاكبو وفيرجيل فان دايك رفقة منتخب هولندا في اليورو، حيث قادا منتخب بلادهما إلى نصف نهائي البطولة، بينما بقي مواطنهما وزميلهما في فريق الريدز، ريان غرافينبيرش، على مقاعد البدلاء.

من جهته، سجل ترينت ألكساندر أرنولد ركلة الجزاء الحاسمة لصالح إنجلترت في مرمى سويسرا بربع نهائي اليورو، بينما لم يستخدم مدرب الأسود الثلاثة، غاريث ساوثغيت، مدافع الريدز أندري غوميز.

ووصلت فرنسا كذلك إلى نصف النهائي، لكن لم يستخدم حتى الآن مدافع ليفربول إبراهيما كوناتي، الذي بقي خيارًا احتياطيًا للمدرب ديدييه ديشامب.

في كوبا أميركا، وصل كل من أليكسيس ماك أليستر (الأرجنتين)، داروين نونيز (أوروغواي)، لويس دياز (كولومبيا) إلى نصف نهائي البطولة، ليكون هذا سببًا في تأخرهم في الانضمام لتحضيرات ليفربول.