هل يتواجد في موقعة نصف النهائي؟.. مصادر توضح طبيعة إصابة بيدري

اجتهدت منصات صحفية في الكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها متوسط ميدان المنتخب الإسباني، بيدري، وذلك خلال مواجهة ألمانيا، يوم الجمعة، في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وغادر لاعب خط الوسط أرض الملعب في الدقائق الأولى، بعدما تلقى ضربة قوية من الألماني توني كروس، لم يتمكن على إثرها بيدري من مواصلة اللعب وتم استبداله.

وسجل المنتخب الإسباني هدفًا في أواخر المواجهة أمام نظيره الألماني ضمن منافسات ربع نهائي  يورو 2024، ليفوز “لا روخا” بهدفين مقابل هدف، ويبلغ نصف النهائي.

وفي دقيقة 118، سجل المنتخب الإسباني هدف الفوز، برأسية من البديل جيرارد مورينو، إثر تمريرة عرضية من “رجل المباراة” داني أولمو، ليبلغ المنتخب الإسباني نصف النهائي.

وبالعودة إلى البداية، كانت إسبانيا قد تقدمت بهدف في الدقيقة 51، عن طريق داني أولمو، بعد تمريرة متقنة من زميله المتألق لامين يامال.

وجاء هدف التعادل لألمانيا قبل نهاية الشوط الأصلي الثاني بقليل (في الدقيقة 88)، عن طريق لوريان فريتز، بعد تمريرة رأسية متقنة من زميله جوشوا كيميتش.

وذكرت إذاعة “كوبي” الإسبانية أن بيدري تعرض لالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى بعد الملاحظات الطبية الأولى على حالته.

من جهتها، كشفت شبكة “ريليفو” أن الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني أوضح أن الفحص الأول كشف عن إصابة بيدري “21 عاما” بالتواء جانبي داخلي في الركبة اليسرى، وسيتم إجراء المزيد من الفحوصات للتأكد من الإصابة.

ولفتت “ريليفو” إلى أنه إذا تم تأكيد الفحص الأول للجهاز الطبي، سيعني ذلك انتهاء مشوار بيدري في كأس أوروبا.

وفي تحليلها للإصابة، أكد المصادر أن بيدري سيغيب من أسبوع إلى شهر عن الملاعب، وبالتالي لن يتواجد في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.

وسيلعب المنتخب الإسباني في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة فرنسا والبرتغال التي تقام في وقت لاحق اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *