مانشستر سيتي يضم نجمة أرسنال (فيديو)

بعد مغادرة نادي أرسنال في نهاية موسم 2023-2024، تعاقد مانشستر سيتي، يوم الجمعة، مع المهاجمة الهولندية فيفيان ميديما لمدة ثلاث سنوات.

وفازت ميديما، التي أحرزت 80 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربعة ألقاب مع أرسنال خلال سبع سنوات قضتها في صفوف النادي اللندني، لكنها عانت من الإصابات في الموسمين الأخيرين، بعد إصابتها بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في كانون الأول/ديسمبر 2022 وخضوعها، نتيجةً لذلك، لعملية جراحية، ما اضطرها لعدم المشاركة كأس العالم للسيدات العام الماضي.

وتنضم اللاعبة (27 عامًا) إلى مانشستر سيتي، الذي حقق نجاحًا على مستوى بطولات الكؤوس المحلية، بينما لم ينجح في الفوز بالدوري منذ ثماني سنوات واكتفى بالمركز الثاني في خمسة مواسم منذ لقبه الوحيد في عام 2016.

وقالت ميديما: “سبب اختياري لسيتي هو أن لديه نفس طموحاتي.. إنه يريد الفوز بالدوري وبالألقاب، وبالتطلع إلى المستقبل فقط سبق، وقلت دومًا إنني أرغب في اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، وأعتقد أن سيتي سيحقق لي ذلك”.

وتابعت: “لم ألعب كرة القدم كثيرًا بالشكل الذي كنت أتمناه خلال العامين الماضيين، لكنني أعتقد وآمل أن تكون سنواتي المقبلة أفضل”.

وفي مانشستر سيتي، ستجتمع ميديما، وهي أيضًا هدافة هولندا التاريخية برصيد 95 هدفًا في 115 مباراة، مع مواطنتيها جيل رورد وكريستين كاسباري.

وقال المدرب جاريث تيلور: “إنها موهبة هائلة وأنا متحمس للعمل معها، لأنها لاعبة أعجبت بها دائمًا.. ستكون إضافةً حقيقيةً للفريق”.

(رويترز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *