بيبي يعلق على “صيام” رونالدو في يورو 2024

أكد مدافع المنتخب البرتغال، بيبي، يوم الجمعة، أن كريستيانو رونالدو “سيمنحنا الكثير من البهجة” في يورو 2024، على الرغم من أنه أنهى المرحلة الأولى دون تسجيل أي هدف، مشيرًا إلى أن الفريق بأكمله مستعد لتقديم كل ما لديه في دور الـ16 أمام سلوفينيا.

وفي مؤتمر صحافي قبل مباراة دور الـ16 المرتقبة، يوم الاثنين المقبل، مع سلوفينيا في فرانكفورت، قال بيبي: “كريستيانو يعيش من أجل الأهداف، لكن هل رأيتم مدى جاهزيته في الملعب لمساعدة منتخبنا؟، إنه أمر لا يصدق، إنه واحد من أكثر اللاعبين الذين يشاركون في معظم الدقائق في منتخبنا، يبلغ من العمر 39 عامًا، إنه يؤدي بشكل جيد، سيكون جيدًا للغاية في هذه المرحلة الأخيرة، أنا متأكد من أنه سيمنحنا الكثير من المتعة”.

وإذا وصلت البرتغال إلى دور الـثمانية، سيقابل البرتغاليون إما فرنسا أو بلجيكا، وإذا وصلت إلى نصف النهائي، سيواجهون إسبانيا أو ألمانيا أو الدنمارك أو جورجيا نفسها.

وتابع: “أريد أن أكون بطلًا مرةً أخرى، مع كل الاحترام للمنتخبات الأخرى، هذا ما لدينا، نعلم أن الطريق سيكون صعبًا للغاية، حيث سنخوض 4 مباريات، علينا أن نكون جميعًا متحدين”.

وعلى الرغم من الهزيمة أمام جورجيا (2 – 0)، يشعر بيبي بـ”عاطفة” الجماهير تجاه المنتخب الوطني.

وفي هذا الصدد، قال: “أنا متأكد من أنهم سيكونون معنا أمام سلوفينيا، سنبذل قصارى جهدنا، كنا نعلم أن الطريق لن يكون سهلًا”.

(إفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *