ميلان سكرينيار: الفرصة مواتية للفوز على إنجلترا

أكد قائد منتخب سلوفاكيا، ميلان سكرينيار، يوم الجمعة، خلال مؤتمر صحافي، أن إنجلترا لا تمر “بأفضل فترة” لعب، مضيفًا أن فريقه لديه “فرصة سانحة” للفوز على كتيبة غاريت ساوثغيت.

ميلان سكرينيار يحث السلوفاك

كشف ميلان سكرينيار، مدافع باريس سان جيرمان، أنه يعرف جيدًا حالة منافسه المقبل في ثمن نهائي يورو 2024، خاصةً وأن إنجلترا لم تفز سوى بواحدة من 3 مباريات في دور المجموعات (1 – 0 على صربيا)، وستدور حولها الكثير من الشكوك أمام سلوفاكيا.

وقال ميلان سكرينيار، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”: “إنجلترا مدججة بالنجوم الكبار، لديها لاعبون جيدون، لكننا شاهدنا بعض المباريات في المجموعة ولم يصلوا حتى الآن لأفضل مستوى لهم، لذا فقد تكون هذه فرصتنا المواتية للفوز عليهم، إذا لعبنا كفريق، مثلما فعلنا في التصفيات ودور المجموعات، أعتقد وأتمنى أن نتمكن من الفوز عليهم”.

ميلان سكرينيار وتاريخ منتخب سلوفاكيا

وأكد ميلان سكرينيار: “هذا الفوز سيكون بالتأكيد مميزًا، ليس فقط بالنسبة لي، بل لكل الشعب السلوفاكي، إذا فازت سلوفاكيا على إنجلترا، أظن أنها ستكون أفضل نتيجة لسلوفاكيا على مدار تاريخها، أتمنى وأعتقد أن بوسعنا فعلها”.

ميلان سكرينيار ضد هاري كين

بالمثل، تطرق ميلان سكرينيار إلى إمكانية مواجهة هاري كين، مذكرًا بأنه سبق وتواجه معه في مناسبات سابقة قائلاً: “لعبت بالفعل أمامه ربما مرتين أو 3، لذا أعرف كم هو خطير، ستكون مباراة ممتعة جدًا، بمواجهات رائعة، أنا سعيد وأتوق للعب”.

كما اعتبر ميلان سكرينيار أن إنجلترا تثق كثيرًا في المهارات الفردية للاعبيها، لأنهم يعرفون أن بمقدورهم إنهاء المباراة في أي لحظة، لذا أبرز أهمية مواجهة هؤلاء اللاعبين عبر العمل الجماعي.

لمحة عن ميلان سكرينار

ميلان سكرينار (بالسلوفاكية: Milan Škriniar)، من مواليد 11 شباط/فبراير 1995 في مدينة جيار ناد هرونوم السلوفاكية، هو لاعب كرة قدم سلوفاكي يلعب في مركز قلب الدفاع مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وكذلك مع المنتخب السلوفاكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *