محمد صلاح يطلق تحدي العضلات على “إنستغرام” (صور)

نشر محمد صلاح، أمس الثلاثاء، صورة له عبر حسابه على “إنستغرام”، تحدى فيها عددًا من النجوم، بنشر صورة لعضلاتهم، أولهم الفنان عمرو دياب، ثم محمد رمضان، وأحمد سعد، ولاعب نادي الزمالك عبد الله السعيد، ووكيل أعماله رامي عباس.

وظهر صلاح واقفا أمام حمام سباحة بشورت في مكان يطل على البحر، وكتب: “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”.

‏يذكر أن صلاح يقضي حاليا عطلته الصيفية، بعد انتهاء الموسم الكروي مع نادي ليفربول، ومشاركته في مباراتين مع منتخب مصر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل الفنان محمد رمضان تحدي نجم المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ونشر صورته دون فلتر.

وظهر صاحب “نمبر ون” في الصورة التي نشرها عبر حسابه على “إنستغرام”، يقف مع مجموعة من الشبان العاملين، مرتديًا شورتًا رياضيًا فقط، وكتب: “مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معهم التحدي يا أبو صلاح”.

كذلك، نشر أحمد سعد صورة له عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، استعرض فيها عضلاته، معلقا: “تم قبول التحدي محمد صلاح.. دون فلتر”.

الصحافة الإنحليزية تتفاعل مع منشور صلاح

بدورها نشرت يومية “ليفربول إيكو” المقربة من نادي الريدز، تقريرًا عن التحدي الذي أطلقه محمد صلاح، معتبرة أن النجم المصري وأثناء “شحن بطاريته” لم ينس الحفاظ على لياقته البدنية واستعداده للموسم القادم.

وبحسب تعبير الصحيفة، سيحمل الموسم المقبل بعض الصعوبة لصلاح وفريق ليفربول تحت قيادة آرني سلوت، عقب رحيل المدرب الأسطوري يورغن كلوب.

مستقبل صلاح مع ليفربول

كشف صحيفة “ميرور” البريطانية، يوم الأحد الفائت، أن ليفربول سيعرض محمد صلاح للبيع حال عدم موافقته على تمديد عقده مع النادي، ولن يسمح برحيله مجانا في صيف 2025.

ولم يبق أمام صلاح سوى عام واحد على عقده مع النادي الإنجليزي.

وأشارت “ميرور” أن مفاوضات ليفربول مع صلاح ستحدد تحركات النادي في الانتقالات الصيفية الجارية، وزادت: مستقبل صلاح هي المهمة الأساسية التي تواجه ليفربول، وإذا لم يتم حل مشكلة الدولي المصري بحلول أغسطس، سيفكر ليفربول في بيع الجناح البالغ من العمر “32 عاما” لتجنب رحيله مجانا في نهاية الموسم المقبل.

وشدد التقرير على أن ليفربول يتطلع إلى حسم مستقبل صلاح في أسرع وقت حتى يتمكن من الدخول إلى سوق الانتقالات حال عدم استمرار المصري، وذلك بحثا عن بديل.

وأنهى صلاح الموسم الماضي هدافًا للفريق برصيد 25 هدفاً، بالإضافة إلى صناعة 13 في كافة المسابقات، كما فاز بجائزة لاعب الموسم في النادي للمرة الرابعة منذ انضمامه في صيف عام 2017 قادماً من روما الإيطالي.