ريال مدريد يودع “ابنه البار” (فيديو)

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، يوم الثلاثاء الموافق 25.06.2024، أن قائد الفريق ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد.

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001 عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فرق الأكاديمية وصولًا إلى الفريق الأول في عام 2012.

ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميص ريال مدريد لمدة 12 موسمًا في واحدة من أكثر المراحل نجاحًا في تاريخ ريال مدريد.

وخلال هذا الوقت، لعب ناتشو 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبًا، وهي دوري أبطال أوروبا (6 مرات)، وكأس العالم للأندية (5)، وكأس السوبر الأوروبي (4)، والدوري الإسباني (4)، وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5).

وإلى جانب ذلك، توّج ناتشو مع المنتخب الإسباني بطلًا لأوروبا تحت 21 سنة وبطلًا لدوري الأمم الأوروبية، كما أنه يشارك حاليًا في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

يُنهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في “ويمبلي”، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبعد الفوز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد.

وقال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بهذه المناسبة: “منذ وصوله إلى أكاديمية النادي وهو طفل، كان ناتشو دائمًا مثالًا يُحتذى به ويكّن له المدريديسمو المودة والتقدير والاحترام.. ريال مدريد كان وسيظل دائمًا منزله”، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لـ”النادي الملكي”.

آخر الأخبار: