التعادل الإيجابي يحسم قمة إنجلترا والدنمارك

فشل المنتخب الإنجليزي في الخروج فائزًا من مواجهته مع الدنمارك ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا “يورو 2024″، اليوم الخميس، واكتفى بنتيجة التعادل (1 / 1).

ولحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، وصلت كرة سهلة إلى قائد منتخب الأسود الثلاثة ومهاجم بايرن ميونخ الألماني، هاري كين، ليودعها المرمى هدف التقدم في الدقيقة الثامنة عشر.

ولم يكن المنتخب الإسكندنافي خصمًا سهلًا للإنجليز، وحاول عبر العديد من الطلعات الهجومية تحصيل نتيجة التعادل، قبل أن تصل الكرة إلى مورتن هيولمند على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة اصطدمت بالقائم قبل أن تدخل مرمى الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 34.

وفي ملخص مجريات شوط المباراة الثاني، حقق المنتخب الدنماركي أفضلية واضحة على منافسه واقترب من حسم اللقاء لصالحه في أكثر من لمحة هجومية، بينما لم يظهر منتخب الأسود الثلاثة رغبة حقيقية في تسجيل هدف آخر وضان الفوز والتأهل.

بهذه النتيجة عززت إنجلترا صدارة جدول ترتيب المجموعة ووصلت للنقطة الرابعة، بينما رفعت الدنمارك رصيدها إلى نقطتين في مركز الوصافة.

وكانت نتيجة التعادل قد حسمت اللقاء الذي جمع صربيا وسلوفينيا (1 / 1)، لترفع الأولى رصيدها إلى نقطة في ذيل الترتيب، والثانية إلى نقطتين لتتقاسم الوصافة مع الدنمارك.

يذكر أن رفقاء كين قد حققوا الفوز على صربيا بهدف وحيد في الجولة الأولى، بينما تعادلت الدنمارك مع سلوفينيا بهدف لهدف.