ميسي يتحدث عن “فكرة الاعتزال”

قال لاعب إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الأربعاء، إن فكرة الاعتزال ليست شيئا يخطر على باله، وأنه في سن 36 عامًا يشعر بحالة جيدة جدًا على المستوى التنافسي.

وصرح ميسي، في مقابلة مع قناة (أمريكا) الأرجنتينية: “لا أفكر في الأمر، كان من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتخذ الخطوة لمغادرة أوروبا والقدوم إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا، تأقلمت بسرعة كبيرة.. أعيش يومًا بيوم، وأفكر في اللحظة التي سأعيش فيها”، كما أعرب ميسي عن أن التغيير في الحياة الذي جاء مع وصوله إلى الفريق، الذي يملكه اللاعب السابق ديفيد بيكهام، في تموز/يوليو 2023، يجعل من السهل المشاركة في معسكرات المنتخب، مؤكدًا أجواء السعادة في “الألبيسليستي”.

وأضاف: “إنني أُقدر كل تلك اللحظات كثيرًا، لأنني أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها”.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، فجر الجمعة، أمام كندا أول مباراة له في بطولة “كوبا أمريكا” التي تقام بالولايات المتحدة، في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب، الذي فاز به في البرازيل عام 2021، كما أن فوز الفريق بقيادة المدرب ليونيل سكالوني بكأس العالم 2022 في قطر، يجعل “الألبيسيليستي” هو المرشح الأوفر حظًا من وجهة نظر النجم الأرجنتيني، لكنه لا يجعل هذا التحدي هدفًا سهلًا.

وقال: “اليوم، يمكننا أن نقول إننا الأفضل، لأننا أبطال العالم، لكن هذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة، جميع الفرق متقاربة، وسيكون الأمر أكثر صعوبة”.

وأبرز لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق مستوى منتخبات مثل الإكوادور وكولومبيا وأوروغواي والبرازيل، مشيرًا إلى أنهم سيتعين عليهم “القيام بالشيء نفسه أو أكثر للفوز مرة أخرى”.

واعترف ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات، بأنه يقدر بشدة الدعم الذي تلقاه منتخب الأرجنتين في اللحظات الصعبة.

وقال: “الشعور بالحب اليوم هو الحد الأقصى، وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي”.

(إفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *