ألبانيا ترفض الهزيمة أمام كرواتيا في الوقت القاتل (فيديو)

واصل منتخب كرواتيا سلسلة نتائجه المخيبة للآمال في يورو 2024، بتعادله القاتل (2 – 2) أمام ألبانيا، يوم الأربعاء، على ملعب (فولكسبارك) في هامبورغ، في ثاني جولات المجموعة الثانية بالبطولة، لتتعقد حظوظه بشكل كبير في التأهل لدور الـ16.

تقدم الألبان أولاً في النتيجة منذ الدقيقة 11 برأسية لاعب وسط سبارتا براغ التشيكي كازيم لاسي.

ظلت النتيجة على حالها حتى الربع ساعة الأخيرة التي شهدت “ريمونتادا” كرواتية أسفرت عن هدفين في دقيقتين، أولاً في الدقيقة 74 بقدم أندريه كراماريتش.

ثم بعدها بدقيقتين بمساعدة النيران الصديقة عن طريق المدافع كلاوس ججاسولا بالخطأ في مرماه.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، عاد ججاسولا وصحح خطأه في هدف تقدم الكروات، ليسجل هدف التعادل القاتل لمنتخب بلاده بتسديدة قريبة من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، يواصل رفاق النجم لوكا مودريتش الفشل في تحقيق أي انتصار، بعد الخسارة القاسية في الافتتاح بثلاثية نظيفة على يد إسبانيا.

وأصبح وصيف بطل العالم في 2018 مهدداً بمغادرة البطولة من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 2012، حيث لم يصبح أمامه سوى خيار الفوز على حامل اللقب، منتخب إيطاليا، في آخر مواجهات المجموعة يوم الإثنين المقبل.

وأضاف المنتخب الكرواتي نقطته الأولى في البطولة ليبقى في قاع الترتيب بفارق الأهداف خلف ألبانيا، التي خسرت هي الأخرى مباراتها الأولى أمام “الآتزوري” (2-1).

بينما تتقاسم إسبانيا صدارة المجموعة مع الطليان، مع أفضلية “الماتادور” بفارق الأهداف، قبل “الدربي” المرتقب بينهما الخميس على ملعب (فيلتينس أرينا)، معقل فريق شالكه.

(إفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *