تركيا تحقق انطلاقة رائعة في يورو 2024 على حساب جورجيا (فيديو)

حقق المنتخب التركي فوزًا صعبًا على نظيره الجورجي، اليوم الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة في ألمانيا.

ولحساب افتتاحية مباريات المنتخبين ضمن المجموعة السادسة من البطولة، أطلق نجم ريال مدريد أردا غولر تسديدة مذهلة سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى الخصوم، في الدقيقة 65 معلنةً هدف الفوز الثاني للأتراك.

ومع نهايات المباراة، أمن المنتخب التركي الفوز بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع عن طريق كريم أكتاراوغلو، لينتهي اللقاء بنتيجة (3 / 1).

وكان شوط المباراة الأول قد اختتم بالتعادل بهدف لكل منتخب.

وعلى أرضية ملعب “سغنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند، أطلق ميرت مولدور تسديدة لا تصد ولا ترد، سكنت الشباك معلنةً الهدف الأول للمنتخب التركي في الدقيقة الخامسة والعشرين.

ورد من طرف جورجيا، جيورجيس ميكاوتادزي في الدقيقة الثانية والثلاثين، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، قبل أن يحسم هدف صاحب الـ19 عامًا النتيجة لصالح تركيا في الشوط الثاني.

يذكر أن المجموعة السادسة تضم إلى جانب تركيا وجورجيا، منتخبي البرتغال، حامل لقب نسخة عام 2016، ومنتخب التشيك، والذين يلتقيان في وقت لاحق من مساء اليوم الثلاثاء.